رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد في مواجهة طلائع الجيش

 أكرم توفيق
أكرم توفيق

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خدمات اللاعب أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر، خلال مباراة لمواجهة طلائع الجيش، مساء غدٍ الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الثنائي أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر غابا عن مباراة الأهلي والداخلية الأخيرة، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، ويخوض الأهلي مرانه الأخير اليوم الأحد، قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش.

عودة لاعبي الأهلي من فترة الراحة 

ويعود لاعبو الأهلي من فترة الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة،  بقرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، وذلك لتجنب الإجهاد في المباريات، حيث يشهد مران اليوم عودة محمود كهربا لاعب الفريق، بعد انتهاء العقوبة الموقعة عليه بقرار من المدرب، عقب الأزمة الماضية ورفضة خوض تدريبات البدلاء بعد مباراة فاركو.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

وتنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الجولة الثلاثين بمسابقة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء غدٍ الإثنين على ستاد القاهرة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره الداخلية بنتيجة 4-1، في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

سجل رباعية الأهلي وسام أبو علي هدفين في الدقيقتين 35 و 41 من ضربة جزاء، وسجل إمام عاشور هدفين في الدقيقتين 59 و90+2، بينما سجل محمود أوكا هدف الداخلية في الدقيقة 90.

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش في الدوري 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 54 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 3 مباريات وتلقى هزيمتين، فيما يأتي طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة جمعهم من 28 مباراة، حيث اكتفي بالفوز في 8 لقاءات وتعادل في 11 مباراة وتلقى 9 هزائم.

تم نسخ الرابط