رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الاختيار 2 الحلقة 19.. اغتيال النائب العام هشام بركات وزواج يوسف وعاليا

مسلسل الأختيار 2
مسلسل الأختيار 2

شهدت الحلقة 19 من مسلسل الاختيار 2 تحرك قوات الأمن بقيادة الضابط أحمد فايز "أحمد سعيد عبدالغني"، وتم الهجوم على شقة التكفيري همام عطية "محمد علاء"، الذي كان يختبئ بمنطقة فيصل وتم اقتحام الشقة وتصفية همام والتحفظ على زوجته وأبناءه التسعة.

اتصل عادل " أحمد حلاوة" بيوسف "أحمد مكي" يخبره أن والده رفاعي "هادي الجيار" تم نقله للمستشفى، ليذهب مسرعا إلى هناك ولكن يجد والده قد فارق الحياة، ويتم تشييع جثمانه وسط حالة من الحزن الشديد، ولم يطق يوسف النوم في المنزل بدون والده، لذلك قرر الذهاب للنوم عند عمه عادل.

قرر يوسف إقامة حفل زفافه في منزل عاليا "أسماء ابو اليزيد" بحضور العائلتين والأصدقاء، وليلة "الحنة" كان يوسف "أحمد مكي" في مأمورية للقبض على أشرف الغرابيلي أحد أخطر قيادات تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي، وبعد انتهاء المهمة يقيم يوسف حفل زفافه وسط فرحة ورقص مع أصدقائه الضباط، وبعد عودة زكريا وزوجته نادية "إنجي المقدم" للمنزل عقب حفل الزفاف تصدمه بخبر إصابتها بالسرطان.

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

تم نسخ الرابط