رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل يخطف اليوتيوبرز أضواء النجومية فى الموسم الرمضاني 2021؟

نصار وحليم
نصار وحليم

شباب كشفت السوشيال ميديا موهبتهم، من خلال فيديوهات على موقع اليوتيوب، وتيك توك وغيرها من المواقع، التي حققوا من خلالها شعبية كبيرة لدى رواد السوشيال ميديا، ليفتح طريق النجومية أمامهم، ورايناهم هذا العام يشاركون فى أعمال درامية، محققين نجاحا كبيرا، وهما حليم بركات وحسين نصار.

حسين نصار

اشتهر حسين نصار بتقليده للدكتور مبروك عطيه على موقع “تيك توك”، وحقق انتشارا واسعا لموهبته فى التقليد، كما تم استضافته فى أحد البرامج التليفزيونيه، وأعجب به السيناريست والشاعر الدكتور مدحت العدل، وأشار إلى أنه ممثل جيد.

ويشارك نصار هذا العام فى عملين من أقوى الأعمال التى تنافس فى الموسم الرمضانى الجارى، حيث يجسد شخصية ضابط شرطة فى مسلسل “الاختيار2”، الذى يحكى بطولات الشرطة المصرية فى الحرب على الإرهاب، ويقوم ببطولته النجمين الكبيرين كريم عبدالعزيز، وأحمد مكى، كما يشارك ضمن فريق مسلسل “كوفيد 25”، الذى يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف، ويجسد شخصية شخص يصاب بالفيروس الجديد، الذى ينتقل عن طريق العين.

وأجاد نصار فى تقديم الشخصيين مما ينذر بمولد نجم جديد.

حليم بركات

كما يشارك اليوتيوبرحليم بركات بدور مهم فى مسلسل “الطاووس”، الذى يعد من أقوى الأعمال التى تنافس هذا العام، حيث يجسد شخصية يوتيوبر شهير يدعى على إمام، يقوم باغتصاب فتاه هو واصدقاءه بعد تخديرها، وبعد عدة حلقات يقوم بالاعتراف بالواقعة لمحامى الفتاه، فيقوم شركاؤه بقتله.

وكان يحلم حليم بركات بالتمثيل منذ صغره، ويبحث عن فرصة لإظهار موهبته، مما جعله يتجه لليوتيوب، حتى أصبح من أشهر اليوتيوبرز فى مصر، ليفتح أمامه الطريق نحو الفن، فأجاد فى تجسيد أول أدواره، مما يؤكد أنها لن تكون المرة الأخيرة له فى التمثيل.

تم نسخ الرابط