الأحد 20 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

نسل الأغراب الحلقة 19.. عساف الغريب يعيد أحلام الجريتلى لابنها غفران

مسلسل نسل الأغراب  موقع بصراحة الإخباري
مسلسل نسل الأغراب

شهدت الحلقة 19 من مسلسل "نسل الأغراب"، معرفة غفران الغريب "أمير كرارة"، بأن والدته مع بكرى زلط "عماد زيادة"، وليست مع عساف الغريب "أحمد السقا"، وقام غفران بسؤال طايل مساعد بكري عن أمه لكنه ينكر معرفة مكانها.

 

 

أعطى عساف الغريب ذهب الأغراب وكذلك عقد الأرض التى يعيش فيها الغجر، مقابل الحصول على شامية "أحلام الجريتلى"، والدة غفران، وأثناء قيادة بكرى السيارة يجد لجنة على الطريق يترأسها على الغريب الذى يوقفه ويفتش السيارة ويجد داخلها صناديق كبيرة مليئة بالذهب.

 

 

قام عساف وشقيقة نميري "محمد جمعة"، بتوصيل والدة غفران إلى سرايا ابنها واعتذر لها على ما فعله بها طوال السنوات الماضية، مبرراً ذلك بأنه كان رد فعل لزواج ابنها من زوجته جليلة بعد دخوله السجن وأخذ ابنه حمزة.

 

 

ويتصل عساف بغفران ويخبره بأن أمه رجعت، وتدخل شامية السرايا وتتفقد المكان وترى صورة غفران وأبنائها وتسأل الخادمة بارة "هدير عبد الناصر" عن ابن عساف لتصمت ولا ترد عليها، وأخبرت بارة شامية بأن جليلة تركت غفران من أجل عساف، وأن هذا البيت كان مليئا بالفرحة والحب حتى خرج عساف من السجن، وتنتهى الحلقة بوصول غفران إلى السرايا ولقاء والدته.

 

 

ويعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصراً.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.

Go to top of page