رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيوهمهم بالعلاج الروحاني.. القبض على دجال بالمنوفية يستدرج ضحاياه لممارسة الرزيلة معهم

ارشيفية
ارشيفية

اعترف شخص يقوم  بأعمال الدجل والشعوذة، بمركز السادات في محافظة المنوفية أنه استدرج ضحاياه باسم الدين وكان يمارس معهم الرزيلة تحت غطاء العلاج الروحاني .

وقد تلقى  اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز السادات العميد نضال مغربي يفيد بورود بلاغ وتحرير عدة محاضر ضد أحد الأشخاص الذي الذي استدرج عدد من الضحايا ومارس الرزيلة معهم بحجة أنه يعالجهم روحانيًا.

وكانت  مباحث مركز السادات قد تمكنت من القبض عليه وبمواجهته اعترف بالتهم المنسوبه اليه ، وتم تحرير ضده عدة محاضر .

وعلي الفور كلف اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية المقدم أحمد شمس رئيس فرع البحث الجنائى بالسادات بسرعة القبض على المتهم الذي تم تحرير ضده العديد من المحاضر ومنهم الضحيه "ف، ع، ا، ع، ع، ا" عمرها ٣٥ سنه مقيمه الاميريه القاهره، كما حررت "ن، ا، م، س" تبلغ من العمر ٣٠عام ومقيمه الخانكة القليوبية، محضرا وذلك للنصب عليهم بمبلغ مالي وقام بممارسة الرزيله معهما.

و قام النقيب احمد سمير رئيس مباحث السادات بمعاونة فريق البحث الجنائي بعد التحريات عن المتهم والذي تبين تورطه في العديد من أعمال الدجل والشعوذة والنصب على الضحايا وايهامهم باانه قادر على شفاؤهم من الأمراض المزمنه، بالقبض على المتهم "ا، م، ا، ا، ح" مقيم قرية لبيشة مركز أشمون يبلغ من العمر 66عام.

تم نسخ الرابط