رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لـ أحدث مشروعاتها بالتجمع الخامس

شركة "جولدن فيو" للتطوير العمراني تطلق أكبر حملة"أوت دور" بالطرق والمحاور الهامة في القاهرة الكبرى

جانب من حملة شركة "جولدن فيو" للتطوير العمراني
جانب من حملة شركة "جولدن فيو" للتطوير العمراني

في واحدة من أقوى وأفضل الحملات الإعلانية، نجحت شركة "جولدن فيو" للتطوير العمراني، في إطلاق حملة إعلانية "أوت دور" مميزة وكبرى لأحد أفضل مشروعاتها بالقاهرة الجديدة، من خلال لافتات دعائية في أهم وأكبر ميادين وشوارع وطرق ومحاور القاهرة الكبرى.

الحملة الإعلانية الناجحة لشركة "جولدن فيو"، جذبت أنظار الجميع في المحاور والطرق الحيوية بالقاهرة الكبرى ، وهو ما دفع رواد السوشيال ميديا للتساؤل عن من وراء هذه الحملة الإعلانية الكبرى وتوزيعها بأهم المحاور والطرق المختلفة.

"جولدن فيو" تنطلق بفكر ريادي وخبرات حقيقية 

وقال المهندس أحمد السيد، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة "جولدن فيو" للتطوير العمراني بمدينة القاهرة الجديدة، إن شركة جولدن فيو  بالتجمع الخامس انطلقت بفكر ريادي وخبرات حقيقية، وجاء تأسيسها استناداً لخبرات مؤسسي الشركة والتي تخطت الـ 15 عاماً في مجال صناعة العقارات وتطويرها.

وأوضح في تصريحات لموقع بصراحة، أن أبرز المناطق التي طرحت الشركة مشروعات سكنية فيها منطقة بيت الوطن، شمال الرحاب، النرجس الجديدة، الأندلس، اللوتس، والنورث هاوس بحجم أعمال كبير جداً ، مع توجه لزيادة المحفظة المالية تدريجيا وفقاً للخطط الموضوعة مسبقاً للشركة.

منتج عقاري يناسب حياة العميل العصري

وأشار السيد إلى اختلاف وتميز المنتج العقاري الذي تقدمه شركة "جولدن فيو"، إذ يعتمد فيه على خلق قيمة مضافة للعقار، من حيث اختيار أفضل المواقع، وتنفيذ أعمال البناء بالجودة المطلوبة مع الالتزام بالموعد المحدد، مع توفير ميزات إضافية في العقار من شأنها الارتقاء بحياة العميل، كما تحافظ له على الخصوصية، وتضمن له أعلى عائد على استثماره وزيادة قيمة الأصل العقاري الذي اشتراه.

فكرة إبداعية أبهرت العميل 

كما يعود الفضل لشركة جولدن فيو في ابتكار فكرة الجاردن تراس، التي أبهرت العملاء جداً و استطاعت الشركة تحقيق مبيعات بنسبة 100% في المشروعات التي نفذت بها فكرة الجاردن تراس، كما حصدت الفكرة جائزة الإبداع كأحد الحلول الإبداعية في مجال التطوير العمراني، في مهرجان هرم الإبداع الدولي السنوي والذي يقام تحت رعاية السفارة السعودية بمصر.

الحملة الإعلانية التي أطلقتها، سيلفر سكرين للدعاية والإعلان، الوكيل الإعلاني لشركة "جولدن فيو" للتطوير العمراني، عكست تخطيطًا مميزًا واستهدافًا ناجحًا لمشروع فائق الإبداع.

تم نسخ الرابط