رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الخطيب يصدر فرمانات.. 3 قرارات نارية لرئيس الأهلي قبل انتهاء الموسم

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

منح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الضوء الأخضر لـ أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، من أجل حسم صفقة الموسم، بالتعاقد مع مهاجم سوبر يكون بديلا للفرنسي أنتوني موديست، بعدما رحل الأخير عقب نهاية عقده، واستقرار النادي على عدم التجديد.


وكشف مصدر من داخل القلعة الحمراء، في تصريحات خاصة لـ« بصراحة»، أن هناك اهتمام كبير من جانب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بصفقة المهاجم الجديد، حيث حرص على التواصل مع خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، وخالد بيبو، مدير الكرة، وأمير توفيق، مدير التعاقدات، بشأن تطورات صفقة المهاجم الجديد.

وأضاف المصدر، أن الخطيب رغم تواجده خارج مصر حاليًا، إلا أنه أصدر تعليمات لـ أمير توفيق بالتواصل بشكل مكثف مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر من أجل التجهيز مبكرًا لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات المقبلة، والبطولات المنتظر المشاركة فيها.

مهاجم سوبر من أوروبا

وأوضح المصدر، أن أهم تعليمات الخطيب كانت بإبرام صفقة المهاجم الجديد والذي سيكون مهاجم إفريقي يلعب في أحد الدوريات الأوروبية، حيث وافق كولر على التعاقد معه، ومن المنتظر أن تتم الصفقة في غضون 3 أو 4 أيام من اليوم الجمعة، ما يعني احتمالية إتمام الصفقة، منتصف هذا الأسبوع.

رحيل رباعي الأهلي 

وأكمل المصدر أن ثاني التعليمات تسويق رباعي الأهلي الأجنبي « المالي أليو ديانج، و الجنوب إفريقي بيرسي تاو والجزائري أحمد قندوسي و التونسي محمد الضاوي كريستو»، خاصة بعدما ترك كولر الأمر لإدارة الكرة بالنادي، برئاسة محمود الخطيب، لاتخاذ القرار سواء ببيعهم أو إعارتهم مع نهاية الموسم الحالي.

وأكد المصدر أن إدارة النادي الأهلي طالبت من كولر مشاركة بعض العناصر بهدف تسويقها خلال الفترة المقبلة، وتحديدًا رباعي الفريق « ديانج وبيرسي تاو وقندوسي وكريستو».


 

إدارة الأهلي تضغط على كولر لتسويق ثنائي الأحمر

 

وأردف المصدر أن رغبة إدارة الأهلي في تواجد أليو ديانج المحترف المالي، خاصة أن هناك اتفاق على أن خروجه من الحسابات يقلل من قيمته التسويقية.

كما يرغب جهاز الكرة في حصول محمد الضاوي كريستو الجناح التونسي، على فرصة المشاركة في المباريات.

وطلب جهاز الكرة في الأهلي من كولر استغلال بعض المباريات السهلة في إعادة النجم التونسي إلى الحسابات الفنية، بالتزامن مع تلاحم المباريات، وهو ما يجعل كولر مطالبا بالاعتماد على كم كبير من العناصر.


وواصل المصدر حديثه قائلا:  الخطيب رفض بشكل قاطع التفريط فى اى لاعب دون الحصول على مقابل يناسب قيمته وقيمة الأهلي.. «يعني مفيش حد هيمشي ببلاش».

تم نسخ الرابط