رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسماء جلال تكشف لأول مرة عن قصة حبها مع وائل جسار

أسماء جلال ووائل جسار
أسماء جلال ووائل جسار

تصدرت أسماء جلال الترند على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية على محركات البحث المختلفة سواء محرك البحث العالمي “جوجل” أو مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا المختلفة، وذلك بعد استضافتها في برنامج معكم منى الشاذلي الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة “ on tv”، حيث كشفت من خلال الحلقة عن العديد من التفاصيل الشخصية وحقيقة  ارتباطها التي هزت مواقع السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية وارتباط اسمها بشخصيات عامة وخاصةً اسم الفنان وائل جسار، مما انتاب فضول العديد من محبيها لمعرفة حقيقة الأمر، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى حقيقة علاقة أسماء جلال بوائل جسار .

أسماء جلال تعلق على ظهورها مع منى الشاذلي : «ألذ واحدة»

علاقة أسماء جلال بـ “وائل جسار” 

وحلت الفنانة أسماء جلال ضيفة على برنامج “ معكم منى الشاذلى” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة «ON»، وكشفت من خلالها عن العديد من أسرار ارتباطها وخاصةً علاقتها بالفنان وائل جسار.

وقالت أسماء جلال لـ منى الشاذلي: «بحب وائل جسار جدًا، كانت صوره في دولابي وفوق سريري منذ طفولتي، وكنت بحضر جميع حفلاته واحجز ترابيزة خاصة بي فقط، وكنت أحضر جميع حفلاته وأنا مرتدية أفضل فستان ومتألقة».

وعن أول لقاء حدث بينهما قائلة: «أول مرة اتقابلنا كنت عايزة أتصور معاه، وبصيتله وقولتله إنت عارف إن احنا هنتجوز، ورد بصدمة لا والله؟ وهذه المرة الأولى التي أروي فيها هذه القصة، هو بالنسبة لي كان كراش عمري».

 

حقيقة دخول أسماء جلال في علاقة غرامية جديدة 

وصرحت أسماء جلال إنها لا تعيش قصة حب حاليًا كما تداول الكثيرون على السوشيال ميديا، مضيفة: «أنا مش عارفة الناس جابت الكلام ده منين».

أسماء جلال تعلق على ظهورها مع منى الشاذلي : «ألذ واحدة»

وأوضحت جلال، أن جميع الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا ليس لها أي أساس من الصحة وأنها لا تجمعها أى علاقة غرامية مع أحد.

تم نسخ الرابط