رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"مانشستر يونايتد" يعلن تجديد عقد تين هاج رسميًا حتي 2026

تين هاج
تين هاج

جدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقد الهولندي إيريك تين هاج مدرب الفريق الأول لكرة القدم، لمدة عامين حتى يونيو 2026 القادم، كما وقع إيريك تين هاج على عقد جديد مع مانشستر يونايتد صالح حتى يونيو 2026 المقبل.

 ومن جانبه، قال المدرب الهولندي: أنا سعيد جدًا بالتوصل إلى اتفاق مع النادي لمواصلة العمل معًا، مضيفاً إذا نظرنا إلى العامين الماضيين، يمكننا أن نفكر بفخر في الكأسين والعديد من الأمثلة على التقدم من حيث كنا عندما انضممت. 

وأردف: ومع ذلك، يجب أن نكون واضحين أيضًا، فلا يزال هناك الكثير من العمل الشاق الذي ينتظرنا للوصول إلى المستويات المتوقعة من مانشستر يونايتد، وهو ما يعني تحديًا على الألقاب الإنجليزية والأوروبية.

 واختتم تين هاج تصريحاته بالقول : خلال مناقشاتي مع النادي، وجدنا وحدة كاملة في رؤيتنا للوصول إلى تلك الأهداف، ونحن جميعًا ملتزمون بشدة بالقيام بهذه الرحلة معًا. ونجح تين هاج في قيادة مانشستر يونايتد للتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، بعد الفوز على جاره مانشستر سيتي بنتيجة 2-1، بعدما ودع بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس كاراباو، وأنهى مسابقة الدوري الإنجليزي محتلًا المركز الثامن. 

يذكر أن فوز الشياطين الحمر بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي منحهم مقعدًا في منافسة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، وهي البطولة التي كانت ستغيب عنهم في حالة خسارة لقب كأس الاتحاد أمام مانشستر سيتي.

تم نسخ الرابط