رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص الحلقة الأولى من برنامج بيت السعد ومفاجأة يكشفها أحمد حلمي .. بعد تصدرهم الترند

أحمد سعد وحلمي
أحمد سعد وحلمي

تصدرت الحلقة الأولى من برنامج “بيت السعد” من تقديم عمرو سعد وأحمد سعد، اليوم الترند خلال الساعات القليلة الماضية من قبل محبيهم ومتابعيهم سواء على محرك البحث العالمي “جوجل” أو مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا وغيرهم، وذلك بعد عرض أولى حلقاته أمس على التليفزيون وخاصةً أن كان ضيف الحلقة الأولى الفنان أحمد حلمي، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى ملخص الحلقة الأولى من برنامج “بيت السعد”.

بيت السعد - الموسم 1 / الحلقة 1 - Shahid

الحلقة الأولى من برنامج “بيت السعد” 

أحمد حلمي يكشف عن حياة االعزوبية قبل زواجه من الفنانة منى زكي أثناء إستضافته بـ “بيت السعد”.

وحل الفنان أحمد حلمي ضيف على أولى حلقات برنامج “بيت السعد” من تقديم كلًا من عمرو سعد وأحمد سعد، الذي تم عرضه أمس الأربعاء 3 يوليو عبر قناة mbc الفضائية في تمام الساعة الحادية عشر مساءا.

وقال أحمد حلمي، إن حياته قبل الزواج من منى زكي، كانت تتسم بالإفلاس، وعلق: «كانت أيام مفلسة أوي.. كنا باكل طول اليوم بطاطس محمرة والفلوس كانت يا دوب بتقضي ايجار الشقة».

وقدم الثلاثي أحمد حلمي وعمرو سعد وأحمد سعد، تريو أغنية تحمل اسم آه ولا لأ.

ترويج أحمد حلمى لحلقته بالبرنامج

وكان نشر أحمد حلمي صورة من كواليس حلقته في برنامج “بيت السعد” عبر حسابه على انستجرام، وتحضيراته للحلقة مع عمرو سعد وشقيقه أحمد سعد.

الأربعاء المُقبل.. حلمي ضيف عمرو وأحمد بـ«بيت السعد» في أول حلقاته

برنامج بيت السعد 

تعرض "MBC مصر" برنامج المنوعات الترفيهي الجديد "بيت السعد"من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج محمد سامي، والذي يُعد الأضخم من نوعه في المنطقة، ويستضيف نخبة من نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

هدف البرنامج 

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها النجم - الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلا ًعن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته.

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات برنامج بيت السعد.. وصور من الكواليس

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين ثلاثة نجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما، يتضمن "بيت السعد" أغانٍ يسمعها الجمهور للمرة الأولى إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

ضيوف الـ12 حلقة الأولى من البرنامج

جدير بالذكر أن النجوم المرتقبين الذي سيطلّون في الحلقات الـ 12 الأولى من البرنامج هم: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، إليسا، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتاـ إبراهيم الحجاج.

تم نسخ الرابط