رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قائمة الأهلي أمام الداخلية.. استمرار غياب كهربا بفرمان كولر واستبعاد طاهر وأكرم وعودة كريستو

كولر وكهربا
كولر وكهربا

يبدو أن أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، تزداد اشتعالا خلال الساعات الماضية.

وكان المدرب السويسري قد استبعد كهربا من مباراة الفريق أمام طلائع الجيش بسبب ما بدر منه عقب مباراة فاركو من رفض التدريب مع المجموعة التي لم تشارك في المباراة.


استبعاد كهربا من قائمة الأهلي أمام الداخلية بفرمان من كولر

وتستمر الأزمة وتتصاعد بين كهربا وكولر حيث استقر الأخير على استبعاد الفولت من قائمة الفريق في مباراة الداخلية المقررة الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت القائمة عدة مفاجآت من كولر بعودة التونسي محمد الضاوي كريستو بعدما غاب عن الكثير من المباريات مع الفريق الأحمر فضلًا عن عودة عمر كمال عبد الواحد بتعافيه من الإصابة وغياب طاهر محمد طاهر وكذلك استمرار غياب نجم وسط الفريق أكرم توفيق.

وعلم موقع «بصراحة» أن القائمة شهدت غياب كل من حمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود كهربا وكريم الدبيس ورضا سليم وكوكا ومتولي لأسباب فنية، وطاهر محمد وأكرم توفيق للإيقاف، وبيرسي تاو للإصابة.

وجاءت قائمة الأهلي أمام الداخلية كالتالي:- 

في حراسة المرمي: مصطفي شوبير، محمد الشناوي، محمود الزنفلي.

في خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد.

في خط الوسط: حسين الشحات، إمام عاشور، عمرو السولية، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، أحمدعبدالقادر، أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو.

في خط الهجوم: وسام أبوعلى.

تفاصيل مران الأهلي استعدادا لمباراة الداخلية 

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي محاضرة بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض الأمور الفنية عن مواجهة الداخلية.

فيما قاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات التدريب.

ثم قاد كولر اللاعبين في جانب من التدريبات الفنية المتنوعة، التي شهدت التركيز على تنفيذ بعض الجمل المحددة للاعبين، قبل أن يختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

موعد مباراة الأهلي أمام الداخلية 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الداخلية، في السابعة مساء غد الخميس ضمن منافسات  الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى أمام الداخلية باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي في الدوري الممتاز 

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 51 نقطة، حيث خاض 21 مباراة حتى الآن، استطاع تحقيق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين وسجل لاعبوه 48 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا. 

تم نسخ الرابط