الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

كوفيد 25 الحلقة 4.. فرض الحظر الكلي في البلاد والصحة تعلن حالة الطوارئ

مسلسل كوفيد 25  موقع بصراحة الإخباري
مسلسل كوفيد 25

بدأت الحلقة 4 من مسلسل "كوفيد 25"، بسقوط الطائرة التى يستقلها دكتور ياسين المصري "يوسف الشريف" في الصحراء ونجح ياسين في التواصل مع ابنه الذي اخبره أن حريق اشتعل في الفندق بالكامل.



 

 

وحذرت الحكومة ووزارة الصحة من الفيروس الجديد وفرض حظر تجوال على المواطنين وعدم الخروج من المنازل إلا في الضرورة القصوى، وتم فرض حجر صحي على المصابين، وصل ياسين " يوسف الشريف" في الوقت المناسب وأنقذ ابنه وصديقه من الحريق الكبير الذي اشتعل داخل الفندق.

 

 

على الجانب الأخر مازالت أيتن عامر وابنتها وايناس كمال ومحمد عادل محتجزين داخل المعمل في شركة الأدوية، وبدأت حالات الإصابة في الارتفاع واقدم الكثير من المواطنين على عمل تحاليل لكشف الاصابة بالفيروس، وارتدى الجميع ماسك على أعينهم للحماية من الفيروس الجديد.

 

 

مسلسل كوفيد 25 يعرض في 15 حلقة، يقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر"، خلال أحداث العمل الذي يحاكي تكور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعيه تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

 

ومسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وأدوارد وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبدالوهاب، وعماد رشاد ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

Go to top of page