رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اللواء أشرف الجندي محافظا للغربية

اللواء أشرف الجندي
اللواء أشرف الجندي

صرحت مصادر مطلعة، داخل ديوان عام محافظة الغربية، بأ ختيار اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، لمنصب محافظ الغربية، ليكون خلفا للدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الأسبق ، وتعيين الدكتور محمود عيسى نائبا لمحافظ الغربية، خلفا للدكتور أحمد عطا.

ومن المقرر أن يؤدي المحافظ ونائبه اليمين الدستورية، اليوم الأربعاء، في العاصمة الإدارية الجديدة، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الجدير بالذكر ، أن اللواء أشرف الجندى شغل عدة مناصب أمنية منذ تخرجه من كلية الشرطة، حيث عمل بقطاع الجوازات والهجرة ثم التحق بمباحث مديرية أمن القاهرة، ونجح كمدير مباحث مديرية أمن القاهرة فى الكشف عن العديد من الجرائم التى شغلت الرأى العام منها العصابة الأردنية بمدينة نصر ومذبحة الرحاب ، حتى وصل إلى منصب مدير أمن القاهرة لمدة 6 سنوات قبل ترشيحه لمنصب محافظ الغربية.

.

نائب محافظ الغربية
تولى الدكتور محمود عيسى رئاسة مجلس ومدينة طنطا، حتى تعينه نائبا لمحافظ الغربية، خلفا للدكتور أحمد عطا.

تقلد عيسى العديد من المناصب داخل الجهاز التنفيذي لمحافظة الغربية، منها رئيس حي ثاني طنطا لمدة 5 سنوات، قبل أن يكلف بمنصب رئيس مركز ومدينة طنطا منذ عام.

حصل عيسى على درجة الماجستير في القانون، كباحث متميز بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، كما تمكّن من الحصول على درجة الدكتوراه أثناء عمله كرئيس مجلس ومدينة طنطا.

تم نسخ الرابط