رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوبير: « الأهلي جامد واللي عاوز يبقى زيه مش هيعرف»

شوبير
شوبير

رد الإعلامي أحمد شوبير، على أحد التعليقات التي وصلت له خلال تقديمه لبرنامجه الإذاعي صباح اليوم، بأن المنظومة الرياضية تخدم النادي الأهلي منذ زمن بعيد، ولذلك حقق الكثير من البطولات نتيجة ذلك.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “الدوري في مصر لُعب 64 مرة، الأهلي فاز بالدوري 43 مرة، بطولة كأس مصر لُعبت 91 مرة والأهلي حصل عليه 39 مرة، وجزء كبير أوي من هذه البطولات جاءت ورئيس اتحاد الكرة ينتمي للزمالك وهو محمد حيدر باشا”.

وتابع: “ومن بعده المشير عبد الحكيم عامر، وبعده محمد حسن حلمي، والأهلي حصل على 14 سوبر من إجمالي 21 مرة، والأهلي حصل على كأس السلطان حسين 7 مرات من اصل 9، دوري منطقة القاهرة 16 مرة، كأس الجمهورية المتحدة لُعب مرة واحدة والأهلي فاز به، غير 12 دوري أبطال إفريقيا، و4 مرات بطل الكؤوس، الكونفدرالية مرة واحدة، السوبر الإفريقي 8 مرات، الأفرو آسيوي مرة، البطولة العربية 4”.

وأضاف: “ما المشكلة إنك تقنع نفسك بشيء وتوصله للناس والناس تصدقك، وتجد كتاكيت صغيرين في الإدارة عايزين يخبطوا في بعض الرموز والنادي الأهلي لكي يظهروا، يا جماعة مش كده ابني فريق واشتغل صح واخرج من المحاكم واعمل في استقرار ستحقق نجاحات”.

واختتم: “من يردد أن المنظومة تخدم الأهلي حافظ فقط، والبعض يقول لو الأهلي جامد خليني أنا كمان جامد زيك وشوف أنا هعمل إيه، لا طبًعا عمري ما هخليك جامد، أنت تكون جامد بفكرك وعملك وبطولاتك ونجاحاتك، هي دي الجمودية، الجمودية مش بالكلام، وهتطلع حدوتة جديدة اسمها الجامد، إنت بتقول على منافسك جامد وبتقوله خدني في حنانك خدني، وده مينفعش”.

تم نسخ الرابط