رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محدش يدافع عني.. كواليس صادمة لمحاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة

المتهمين
المتهمين

مقتل طفل شبرا الخيمة.. شهدت قاعة محكمة جنايات شبرا الخيمة حالة من الترقب والقلق خلال أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية قتل الطفل أحمد سعد، التي أصبحت معروفة إعلاميًا باسم “قضية الدارك ويب” وسط حراسة أمنية مشددة، تجمع أقارب الضحية وأهالي المنطقة بانتظار معرفة تفاصيل الجريمة التي هزت المجتمع.

جريمة طفل شبرا الخيمة

في بداية الجلسة، قام ممثل النيابة العامة بتلاوة أمر إحالة المتهمين، حيث اتهم "طارق أ ع" و"علي الدين م ع" بقتل الطفل أحمد بهدف سرقة أعضائه وبيعها عبر الإنترنت المظلم (الدارك ويب).

اعترافات المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة

نكر المتهم الرئيسي، "طارق أ ع"، معرفته بأي شيء عن الدارك ويب أو الفيديوهات التي يتهم بأنه باعها عبره. وفي تصريحه للمحكمة قال: "أنا معملتش كدة عشان ابيع الفيديوهات ومعرفش حاجة عن الدارك ويب والحاجات دي، ومعملتش أي حاجة من الجرايم دي وأنا مش عايز محامي يدافع عني ولا حد يترافع".

شهادات أسرة طفل شبرا الخيمة 

قبل بدء الجلسة، أعربت شقيقة الطفل المجني عليه عن انتظارها القصاص العادل لشقيقها. وشهدت الجلسة انهيار أسرة الطفل، الذين طالبوا بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين. كما طالب المدعي بالحق المدني بتعويض مالي قدره 5 ملايين وواحد جنيه كتعويض من المتهمين.

تأجيل قضية طفل شبرا 

قررت المحكمة تأجيل القضية لحين سماع الخبير الاجتماعي، لتقديم المزيد من التفاصيل والمشورة حول الواقعة.

أمر الإحالة 

أمر الإحالة كشف عن تفاصيل مروعة حيث قام "طارق أ ع"، بمساعدة "علي الدين م ع"، بالتخطيط لقتل الطفل أحمد وسرقة أعضائه مقابل مبلغ مالي. وفقًا للتحقيقات، استدرج "طارق" الطفل إلى منزله بحجة تقديم هدية له، ومن ثم قام بتقديم شراب يحتوي على عقاقير مهدئة، وعندما فقد الطفل وعيه، خنقه باستخدام حزام جلد.

محكمة جنايات شبرا الخيمة

تستمر محكمة جنايات شبرا الخيمة في النظر في القضية، حيث من المتوقع أن تشهد الجلسات المقبلة المزيد من التفاصيل والشهادات التي ستساعد في الكشف عن كامل ملابسات الجريمة. تظل قضية طفل شبرا الخيمة علامة فارقة في الجرائم التي تهز المجتمع، وتجدد الدعوات إلى تشديد الرقابة والعقوبات على الجرائم المتعلقة بالاتجار بالبشر.

تم نسخ الرابط