الجمعة 25 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

الحلم يتحول إلى حقيقة.. ضع حجر الأساس لاستاد الأهلي بالشيخ زايد (صور)

موقع بصراحة الإخباري

دشن مجلس إدارة النادى الأهلى، “استاد الأهلى” بمنطقة الشيخ زايد، بحضور الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وهو الاستاد الذى كان يحلم به جمهور النادى الأهلى منذ سنوات طويلة.

وقام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ظهر اليوم السبت، بوضع حجر أساس "استاد النادي الأهلي"، بأرض النادي بمدينة الشيخ زايد، بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وقيادات الأهلي ورموزه، ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، ولاعبي الفريق القدامى على مر الأجيال، وممثلي قطاعات النادي الحالية، وبعض لاعبي الفريق الاول بالنادي الاهلي.

 

وأعرب وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بوضع حجر أساس "استاد النادي الأهلي"، مشيرًا إلى أن استاد النادي الأهلي يُعد إضافة قوية للمنشآت الرياضية المصرية، وينضم لقافلة الاستادات بجمهورية مصر العربية، وسيساهم بلا شك في رسم صورة جديدة للأندية الشعبية، بخلاف أنه حلما للأهلي وجماهيره، من خلال امتلاك استاد خاص بها على غرار الأندية الكبرى في أنحاء العالم.

وأكد "صبحي" دعمه الكامل لجميع الأندية المصرية وسعيه المتواصل لتلبية كل متطلباتها للحفاظ على استقرارها، الذي ينعكس بدوره على استقرار الرياضة المصرية، في ظل دعم القيادة السياسية للرياضة والرياضيين، للتمثيل المشرف في كل المحافل الدولية، وتحقيق العديد من الإنجازات للرياضة المصرية.

اقرأ أيضا: أهم مباريات اليوم.. ديربي سكندري في «الإيجيبشن ليج» وصراع ناري على قمة «الليجا»

وخلال كلمته، قدم الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان التهنئة للنادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره على هذا المشروع، مشيرا إلى أن النوادي والأنشطة الرياضية من أهم مظاهر الحياه والعمران، وسبباً في جذب العمران في المناطق المحيطة، وهذا المشروع سيضيف الكثير للمنطقة المحيطة به في الشيخ زايد، داعيا النادي الأهلي للتواجد في كل ربوع الجمهورية.

 

وأكد محمود الخطيب، أن إنشاء استاد النادي الأهلي هو تحقيق حلم الجماهير والنادي الأهلي بانشاء استاد خاص بالنادي، مؤكداً أن وزير الشباب والرياضة دائمًا هو الداعم للمنشآت الرياضية الجديدة وصاحب البصمة الواضحة في ملف الرياضة المصرية منذ توليه مسئولية الرياضة في مصر، مضيفاً أن ستاد النادي سيكون إضافة قوية للنادي الأهلي وأعضاءه واستكمالاً للطفرة الإنشائية التي يشهدها النادي في عهد مجلس الإدارة الحالي والذي يسعي للحفاظ على قيمه ومبادئ وأخلاق النادي الأهلي.

وأعرب "الخطيب" عن طموحه في أن يكون مجمع عالمي كبير يضاهي أفضل أندية العالم، داعياً كل من ينتمي للنادي الأهلي، إلى أن يفخر بهذا الإنجاز ، معربا عن تقديره وشكره للرئيس عبد الفتاح السيسي، على دعمه الدائم للحركة الرياضية بكل مؤسساتها ومن بينها النادي الأهلي.

 
 
 

Go to top of page