رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

البرتغال ضد سلوفينيا.. هل يواصل كريستيانو رونالدو ارتداء ثوب"بابا نويل" في إقصائيات اليورو؟

رونالدو
رونالدو

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مواصلة مشواره بعد منتخب البرتغال، عندما يضرب موعدًا قويًا أمام نظيره سلوفينيا، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024. 

ويواجه "الملاحون" منتخب سلوفينيا، في العاشرة مساء اليوم الإثنين، ملعب "دوتش بانك بارك"، في إطار فعاليات مرحلة دور الـ16 من المسابقة الأوروبية المقامة في هذه النسخة على الأراضي الألمانية. 

ويعول منتخب البرتغال في مشواره القاري خلال هذه النسخة على أسطورته العالمية كريستيانو رونالدو، أملًا في التتويج بالبطولة وتكرار نسخة 2016، عندما توج الملاحون باللقب على حساب المنتخب الفرنسي بهدف نظيف. 

ورغم فشل قائد فريق النصر السعودي في تسجيل أي هدف خلال مرحلة المجموعات، تمكن رونالدو من تقديم تمريرة حاسمة لزميله برونو فيرنانديز، خلال المباراة التي انتهت بثلاثية قاسية، في الجولة الثانية من المجموعات. 

ومع ذلك، فإن صناعة رونالدو للأهداف قد تكون سلاح البرتغال الفعال ضد سلوفينيا، بالنظر إلى تاريخ اللاعب في الأدوار الإقصائية لبطولة أمم أوروبا.

وعلى مدار 10 مباريات، خاضها رونالدو في الأدوار الإقصائية لليورو، سجل الدون 3 أهداف، لكنه صنع 4، ما يعني 7 إسهامات تهديفية من الدون في هذه المراحل من البطولة.

يذكر أن رونالدو هو الهداف التاريخي لبطولة أمم أوروبا برصيد 14 هدفاً، كما أنه الأكثر مشاركة في المسابقة بواقع 6 نسخ متتالية. 

في نهاية المطاف، هل يواصل رونالدو ارتداء ثوب" بابا نويل"، ويستكمل رحلة  توزيع الهدايا على رفاقه في كتيبة المنتخب البرتغالي من بوابة سلوفينيا؟ 

تم نسخ الرابط