الجمعة 25 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

«أسيادنا اللي بيخدمونا».. خالد النبوي يحتفل بعيد العمال على طريقته الخاصة

خالد النبوى  موقع بصراحة الإخباري
خالد النبوى

احتفل النجم خالد النبوى بعيد العمال، والذى يوافق اليوم 1 مايو من كل عام، حيث نشر النبوى صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، مع اثنين مع العمال المصريين، وعلق عليها قائلا، “قال لي عايزك تنزل الصورة على الفيس، و اسمي خالد الطنطاوي، قلت له ده شرف عم خالد على اليمين و عم محسن على اليسار ، شكرا لكل أسيادنا اللي بيخدمونا”

وكان النبوى قد أعلن تعافيه من فيروس كورونا، منذ عدة أيام، وذلك من خلال منشور كتبه على حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى تويتر قال فيه: الحمد والشكر لله، سلبى كورونا، أتمنى من الجميع تاخدوا كل الإحتياطات اللازمه، ربنا يحفظكم ويحفظ مصر.

وكان النبوى قد أصيب بفيروس كورونا منذ 16 يوم تقريبا، ونقل بسببه ألى العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، ليمكث فيها بضعة أيام، وبعد خروجه طمأن جمهوره من خلال منشور على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك” قال فيه: مساء النور على كل الأحباب الغاليين.. الحمد لله في آخر فترة العزل، إن شاء الله أخرج منها على خير.. مرض كورونا خطير، ربنا يحفظكم منه و أتمنى الشفاء العاجل لكل الناس.. كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم عليكم وعلى مصر والأمة العربية والإسلامية كله.

Go to top of page