رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى بكري يكشف موعد التغيير الوزاري الجديد 2024: كلام نهائي

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الشارع المصري مشغول بتوقعات التغيير الوزاري الجديد 2024، حيث يبحث المواطنون دائمًا عن الأمان والاستقرار.

وكشف بكري في فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك» عن آخر التوقعات بشأن التغيير الوزاري الجديد 2024 المقرر الإعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة.

موعد التغيير الوزاري الجديد 2024

قال بكري إنه وفقًا لتصريحات المتحدث باسم مجلس الوزراء، فإن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد انتهى من إعداد التشكيل المطلوب لإعلان التغيير الوزاري لعام 2024.

وأضاف عضو مجلس النواب: «نحن ننتظر الآن التغيير الوزاري المتوقع، وأنا أتوقع أن يوم 3 يوليو 2024 سيكون بداية جديدة. المواطنون بالفعل يريدون رؤية مرحلة جديدة».

وتابع: «أعتقد أن البداية الحقيقية ستكون يوم الأربعاء 3 يوليو، والخريطة الوزارية الجديدة ستشهد تغييرات مهمة. قد يكون هناك نواب جدد، ورد اعتبار للعديد من الوزارات التي أثبتت نجاحها، والنظر في الوزارات التي فشلت في الحكومة السابقة».

تشكيل الحكومة الجديدة

قال بكري: «أتصور في هذه المرحلة، يجب أن نهتم بالشعب المصري، ونحن نثق في القيادة السياسية، وأننا أمام رئيس مخلص يتمنى لبلده التقدم للأمام. لكن نحتاج أن نستمع لآراء الشعب المصري ونتجه نحو الطريق الأفضل».

التشكيل الوزاري الجديد 2024

أضاف مصطفى بكري: «أتمنى أن يكون التشكيل الوزاري الجديد قويًا، وما لدي من معلومات يؤكد أن المؤشرات جيدة في انتقاء عناصر ذات كفاءة ونشاط».

واختتم حديثه قائلًا: «بالتأكيد هناك خطوات مهمة في المرحلة المقبلة، ويوم 3 يوليو سيكون يوم التغيير الشامل لـ110 ملايين مصري».

تم نسخ الرابط