رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسام البدري يهاجم مانويل جوزيه بسبب عصام الحضري

جوزيه والبدري والحضري
جوزيه والبدري والحضري

شن حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، هجومًا على البرتغالي مانويل جوزيه بسبب سحب الأخير شارة القيادة من عصام الحضري.

وأكد البدري، رفضه لقرار البرتغالي مانويل جوزيه بشأن سحب الشارةمن عصام الحضري في وقتها.

وقال البدري في تصريحات عبر برنامج «يا مساء الأنوار» والذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، على قناة «إم بي سي مصر»: «مكنتش هسحب شارة القيادة من عصام الحضري لو أنا المدير الفني للأهلي في ذلك التوقيت.. هناك لوائح وطرق عقاب آخرى، لكن تأثير هذا القرار يعد بمثابة انهاء لمسيرة الحضري».

وتابع: «الحضري اتظلم في هذا القرار الظالم من البرتغالي مانويل جوزيه».

البدري: لو كنت مدرب الأهلي سأرفض انضمام أي لاعب للمنتخب الأولمبي

وفي سياق أخر أكمل البدري حديثه قائلا: « لو كنت مديراً فنياً لفريق الأهلي، كنت سأرفض طلب المنتخب الأولمبي بإنضمام اللاعبين من أجل المنافسة على بطولة الدوري الممتاز» .

وأضاف البدري: « الجهاز الفني لفريق الزمالك سمح لأحمد سيد زيزو بالانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس لابتعاده عن المنافسة تماما على لقب الدوري هذا الموسم».

وكان قد كشف مدحت شلبي عبر برنامج يا مساء الأنوار  المذاع  على قناة mbc  أن المنتخب الأولمبي طلب من نادي الزمالك انضمام 4 لاعبين لصفوف الفراعنة في أولمبياد باريس قبل إعلان القائمة 3 يوليو المقبل .

وأوضح شلبي، أن القائمة ضمة  أحمد سيد زيزو وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال.

وأضاف أن الزمالك يرحب ويوافق على انضمام الرباعي لصفوف الفراعنة رغم الأزمة الفنية التي سيقع فيها الفريق خلال المباريات المقبلة لعدم وجود بدائل لهؤلاء اللاعبين .

تم نسخ الرابط