رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شبانة يكشف السر في أزمة كهربا مع كولر.. ويلمح لإيقاف رمضان صبحي

كهربا وشبانة ورمضان صبحي
كهربا وشبانة ورمضان صبحي

كشف الإعلامي محمد شبانة بعضا من كواليس جلسة الإستماع الثانية التي خضع لها رمضان صبحي لاعب بيراميدز من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم: « فريق الدفاع عن رمضان طلب خلال الجلسة التي إستمرت لعدة ساعات رفع الإيقاف الاجبارى عن اللاعب حتى صدور القرار النهائي وهو مارفضته اللجنة».

وأضاف شبانة: «رفض اللجنة مؤشر لعدم قناعتها بدفاع اللاعب وأن رمضان في موقف صعب إنتظارا للقرار النهائي والذي متوقع صدوره خلال 3 أسابيع قادمة، مؤكدا أن ما يحدث حاليا سبق وأن حذر منه الدكتور حازم خميس رئيس منظمة المنشطات المصرية على الرغم من هجوم فريق الدفاع لرمضان عليه إلا ان كل ما كان يحذر منه يحدث الآن» .

وأشار شبانة إلى أنه فى حال إدانة رمضان صبحى فإن كود العقوبة إيقاف من عامين إلى 4 أعوام.

شبانة يكشف السر في أزمة كهربا مع كولر

كشف الإعلامي محمد شبانة عن ترحيب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي برحيل مهاجم الفريق محمود كهربا في حال وصول عرض خارجي مناسب.


وأضاف شبانة أن كولر غاضب من تصرفات اللاعب كان أخرها أزمته عقب مباراة فاركو الأخيرة مع المدرب المساعد.

وأكمل شبانة بأن كهربا لديه عرض من نادي الخلود السعودي الصاعد حديثا للدوري الممتاز من خلال بعض المسؤولين الذين على معرفة جيدة بكهربا منذ فترة تواجده مع اتحاد جدة.

وأتم شبانة بأن موافقة كولر على رحيل كهربا كانت بمثابة المفاجأة للجنة التخطيط خاصة بعد رحيل موديست وعدم وجود مهاجم بالقائمة سوى وسام أبو علي.

تم نسخ الرابط