رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تقرير الطب الشرعي يُصدم الجميع.. مفاجأة في قضية مدرب الكيك بوكسينج المتهم بالتحرش

ارشيفية
ارشيفية

  قضية مدرب الكيك بوكس.. في تطور جديد لقضية اتهام مدرب كيك بوكس بالتحرش وهتك عرض قاصرات أثناء تدريبهن في القاهرة الجديدة، كشف تقرير الطب الشرعي عن مفاجآت غير متوقعة في الواقعة.

تفاصيل التقرير الطبي في  مدرب الكيك بوكس

أوضح تقرير الطب الشرعي أن الضحية خالية من أي اعتداء جسدي. جاء في نص التقرير الطبي: "حضرت المجنى عليها بصحبة مندوب من النيابة، وتم أخذ بصمات المجنى عليها وبمناظرتها تبين أنها بصحة عامة جيدة وتامة الوعي والإدراك لمن في مثل سنها.

وبفحص المجنى عليها موضعياً تبين أن منطقة الفخذين خالية من أي آثار إصابية، كما أن غشاء البكارة سليم وخالي من التمزقات القديمة والحديثة."

تجديد حبس مدرب الكيك بوكس

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس مدرب الكيك بوكس المتهم، أ. ز، لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات. ويواجه المتهم تهم التحرش وهتك عرض 5 فتيات أثناء تدريبهن في القاهرة الجديدة.

شهادات الضحايا

أكدت إحدى الفتيات أمام جهات التحقيق أن المتهم كان يهدد أي فتاة تحاول مغادرة التدريب، ويضغط عليها بكل وسيلة حتى لا تبلغ عنه وعما يحدث معهن أثناء التدريبات من تحرش وملامسة بطريقة وحشية. 

وقالت الفتاة: "كان أ. ز يستغل سلطته كمدرب لفرض سيطرته علينا وتهديدنا بالعواقب إذا حاولنا الهروب أو الإبلاغ عما يحدث."

السياق الاجتماعي والقانوني

تسلط هذه القضية الضوء على مشكلة التحرش الجنسي في المجتمع  وخاصة في أماكن التدريب الرياضي حيث يكون المدربون في موقع سلطة ونفوذ على المتدربين. 

كما تبرز أهمية وجود رقابة صارمة وآليات حماية للضحايا لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث.

 التحقيقات جارية للكشف عن المزيد من التفاصيل

لا تزال التحقيقات جارية للكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذه الواقعة، ومن المتوقع أن تتكشف المزيد من المعلومات في الأيام القادمة. 

تظل هذه القضية محط اهتمام كبير من الرأي العام، وتفتح باب النقاش حول كيفية حماية الأطفال والقاصرات من مثل هذه الانتهاكات وضمان تحقيق العدالة.

تم نسخ الرابط