رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رســـــــميا.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني حتى عام 2027

محمد هاني
محمد هاني

أعلن النادي الأهلي تجديد عقد محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لمدة 3 سنوات قادمة.

وأنهى اللاعب كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالعقد الجديد.

ومن جانبه أكد هاني على سعادته باستكمال مشواره مع ناديه، للاستمرار في العطاء وبذل الجهد لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات وإسعاد الجماهير الحمراء.

ويُعد محمد هاني أحد أبرز العناصر الأساسية في كتيبة النادي الأهلي في المواسم الأخيرة، وساهم في حصد العديد من البطولات، في مقدمتها دوري أبطال إفريقيا بواقع 4 تتويجات في السنوات الـ 5 الأخيرة، بجانب برونزيتين في بطولة كأس العالم للأندية.

الصدام يشتعل بين كهربا وكولر

في سياق أخر يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد صدامًا عنيفًا بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر.

ويأتي يزداد الصدام اشتعالا بعدما قرر كولر، استبعاد كهربا، من قائمة الأهلي التي ستواجه طلائع الجيش مساء غدًا الإثنين، ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ13 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء قرار كولر باستبعاد «كهربا» من مواجهة طلائع الجيش بداعي عدم مشاركة اللاعب في التدريبات الختامية استعدادًا لمواجهة الفريق العسكري.

وكان "كهربا" رفض خوض مران المستبعدين عقب لقاء فاركو الأخير والذي انتهى لصالح الأهلي بنتيجة (2-1)، ليرفض كولر التعليق على الواقعة مكتفيًا بأن هذا الأمر شأن داخلي في الفريق.

قائمة الأهلي ضد طلائع الجيش

واختار كولر، 21 لاعبًا لدخول معسكر مغلق استعدادًا لمباراة طلائع الجيش.

وجاءت قائمة الأهلي ضد طلائع الجيش كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

الدفاع: كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح، محمد هاني.

الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، عمرو السولية، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، كريم نيدفيد.

الهجوم: وسام أبوعلي.

وشهدت القائمة استبعاد كل من: محمود كهربا و التونسي محمد الضاوي كريستو وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا ومحمود متولي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف لأسباب فنية وبيرسي تاو وعمر كمال عبد الواحد لعدم الجاهزية الفنية، وأنتوني موديست عقب نهاية عقده، فيما عاد كلا من رضا سليم وكريم نيدفيد للقائمة.

مران الأهلي استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ13 لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء غدٍ على ستاد الكلية الحربية.

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ28 لبطولة الدوري الممتاز.

وشارك النادي الأهلي، اليوم في احتفالات قوات الدفاع الجوي بعيدها الرابع والخمسين، التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي بالتجمع.

وشارك فريق الشباب بالنادي في مباراة ودية أمام فريق قوات الدفاع الجوي ضمن فعاليات الاحتفالية.

حضر الاحتفال ممثلا عن الأهلي وفد يضم كلا من الدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوي مجلس الإدارة، والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي، والكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، والكابتن محمد شوقي، نائب رئيس القطاع.

وتبادل الدكتور محمد شوقي، الهدايا التذكارية مع قيادات الدفاع الجوي، وشارك في تسليم الميداليات والكؤوس للمشاركين في المباراة الودية.

تم نسخ الرابط