رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب الفلوس.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل فنان كبير وفضيحة آخر

ليلى عبداللطيف
ليلى عبداللطيف

حلت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، ضيفة على الإعلامي اللبناني علي ياسين في برنامج "ساعة الصفر" على قناة الجديد اللبنانية، وأدلت بعدد من التوقعات الصادمة حول نجوم الصف الأول.

وقالت ليلى عبد اللطيف، إن لبنان سوف يودع أحد الأصوات الجميلة التي تنتمي إلى نجوم الصف الأول، حيث سيتم وفاة هذه الشخصية خلال الفترة من  شهور 2024 إلى منتصف عام 2025. 

فضحية فنان عربي شهير 

وتابعت ليلى عبد اللطيف، أنها تتوقع فضيحة ممثل عربي شهير لم تكشف عن جنسيته، مشيرة إلى أنه سيتم تقديم شكوى ضد هذا الممثل بالصوت والصورة بتهمة الاختلاس والتزوير، وقد نراه وراء القضبان بسبب هذه الفضيحة الكبيرة التي ترتبط بسيدة أعمال عربية سوف تخرج على وسائل الإعلام لتفضح هذا الممثل. 

مقتل فنان عربي شهير

وكشفت ليلى عبد اللطيف، عن توقعاتها بمقتل فنان كبير من نجوم الصف الأول، بسبب حادث غامض ومؤسف بعملية قتل مقصودة، وذلك بسبب الأموال. 

توقعات ليلى عبد اللطيف 

بعد تصريحات شيرين عبد الوهاب أنها ستتزوج خلال فترة قصيرة، تداول بعض الأنباء أنها شائعة وليست حقيقة، ولكن على الرغم من ذلك بحث البعض عن تصريحات خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف، والتي كانت تؤكد بعدم نجاح علاقة شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب.

قالت ليلى عبد اللطيف في إحدى التصريحات التلفزيونية، حال عودة  شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب مرة أخرى لبعضهما البعض، فإنهما لن يكملا الطريق سويًا، والزيجة ستكون غير ناجحة.

وفي تصريحات صحفية أخرى أكدت ليلى عبد اللطيف، أنا بشوف شيرين عبد الوهاب هتستقر عاطفيًا وهترجع شيرين اللي بنعرفها أول ما طلعت ، مش هترجع لحسام حبيب تاني، حتى لو رجعت هتسيبه.

تعتبر خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، منذ تنبأها بأنفصال الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي محط انظار الجميع، ويهتم الكثير من الأشخاص بقراءة توقعاتها و البحث عنها أيضا مما يجعلها دائما مثيرة للجدل.

تم نسخ الرابط