رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كولر يرفض توصية لجنة التخطيط بإعادة أحمد قندوسي للأهلي

 أحمد قندوسي لاعب الأهلي أمام بيراميدز
أحمد قندوسي لاعب الأهلي أمام بيراميدز

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لإبرام عدد من الصفقات الجديدة وتجديد دماء الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء، أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، غير من سياسته في التعاقد مع صفقات جديدة وتحديدًا مع اللاعبين الأجانب.
 

وأوضح المصدر أن اليوم الأحد شهد اجتماعًا حاسمًا بين مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، ومسؤولي القلعة الحمراء وتحديدًا لجنة التخطيط بالنادي من أجل حسم مصير الصفقات الجديدة.

ويرغب الأهلي في ضم أكثر من صفقة، خلال فترة الانتقالات المقبلة، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025، بشكلها الجديد، ولمواصلة المنافسة المحلية والإفريقية.

وكشف المصدر أن لجنة التخطيط تحاول إقناع كولر، باستعادة الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق المُعار لنادي سيراميكا كيلوباترا.

ويُعد القندوسي أحد أبرز لاعبي الدوري المصري هذا الموسم، بعدما قدم عروضا جيدة مع سيراميكا ،الأمر الذي جعل الكثيرين يُطالبون بعودته للأهلي بعد نهاية الموسم الجاري.

وأكد المصدر أن كولر مازال مُتحفّظاً على عودة اللاعب الجزائري للأهلي بدعوى أن هناك من أفضل منه فى مركزه ورافضًا توصية أو مقترح لجنة التخطيط بشأن قندوسي.

وتسعى لجنة التخطيط للكرة لإقناع كولر بإعادة قندوسي للأهلي، وحال فشلها في ذلك سيتم تجديد إعارة اللاعب لأحد الأندية المصرية أو الخارجية.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الرئيسى اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها غدا ضمن منافسات مسابقة الدوري، عقب الفوز الاخير على فاركو 2-1 واستمرار مسيرته نحو الحفاظ على لقب الدوري.

موعد مباراة الأهلى أمام طلائع الجيش فى الدوري المصري

يستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء غد، الاثنين، باستاد الكلية الحربية، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الاهلى والطلائع في الدوري

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 48 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 19.

تم نسخ الرابط