رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد الإعلان عن زواجها.. من هو زوج نجوي كرم؟

نجوي كرم
نجوي كرم

أعلنت الفنانة نجوي كرم، خبر زواجها، ذلك من خلال أحيائها حفل على مسرح رومانيا، بعد أكثر من عام.

قالت نجوى كرم:«رح خبركن خبرية عن هالفستان! هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض، وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات».

شارك الإعلامي نيشان، متابعيه مقطع فيديو التقطته قبل ظهور نجوى كرم على المسرح لإحياء حفلها، إذ ظهر فيه الفنانة اللبنانية برفقة رجل الأعمال عمر الدهماني، ويعتبر هذا الظهور الأول للثنائي بعد تداول عدة أنباء خلال الفترة الماضية تفيد بزواجهما .

ونشر نيشان الفيديو، تفاعل الجمهور مع ظهور الثنائي مؤكدين أن كلاَ منهما يبدو مناسباَ للاَخر، خاصة بعد أنباء زواجهما، إذ حرص جمهورها على المباركة لهما، برغم عدم تأكيد أي من الطرفين حقيقة هذه الأنباء، وجاءت التعليقات كالتالي :«لايقين لبعض»، وقال اَخر :«احلى كابلز بالوسط الفني صراحة»، وقالت أخرى :«الله يخليهن ويحميهن»، وعلقت أخرى :«يازينهم عصافير الحب».


نستعرض لكم في السطور التالية أبرز المعلومات عن زوج نجوي:-

 

-رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني.

-يبلغ من العمر 43 عام.

- منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "عمر سالم الدهماني هي اللي نظمت حفل رومانيا.

-تزوج من فتاة خارج الوسط الفني وانجب منها 2 طفلين ثم بعد ذلك انفصل عنها.

-عاش قصة حب أكثر من 4 سنوات مع نجوي كرم.

يُذكر أن نجوى كرم في عام 2000 وبعد طرح ألبومها "عيون قلبي" أعلنت عن زواجها من متعهد الحفلات يوسف حرب الذي كان متزوجاً ولديه ثلاث أطفال، قبل انتهاء الزواج بالطلاق بعد عامين.

وسبق حفل كرم في رومانيا، حفلها على مسرح ساحة "النهضة" في الرباط، حيث سجلت "شمس الأغنية العربية" الفنانة اللبنانية نجوى كرم نسبة حضور جماهيري ضخمة في "مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024"، مع فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا.

تم نسخ الرابط