رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد ولادة الأميرة رجوة الحسين زوجة ولى العهد الأردني.. بعد تصدرهم الترند

الأميرة رجوة الحسين
الأميرة رجوة الحسين

ما زال كلًا من الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين، يتصدران ساحة الترند مرة آخرى على محركات البحث المختلفة خاصةً محرك البحث العالمي “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك فور احتفال الملكة رانيا يعيد ميلاد نجلها الأمير الحسين بنشرها صورة له تجمعه مع زوجته الأميرة رجوة الحسين، الصورة التي أثارت إعجاب العديد من محبيهم في الوطن العربي والعالم، كما تساءل العديد حول موعد ولادة الأميرة، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى موعد ولادة الأميرة رجوة الحسين  والصورة الأخيرة للأمير الحسين والأميرة رجوة في عيد ميلاد الأمير .

انتظار المولود الجديد 


أعلن الديوان الملكي الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، في بيان رسمي، بمناسة انتظارهما أول أحفادهما مع أمنيات لهما بالذرية الصالحة المعافاة الطيبة.

يُعد المولود الذي حدد الديوان الملكي موعد قدومه في الصيف المقبل، أول حفيد للملك عبدالله والملكة رانيا، من بكرهما ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين.

 

صورة الأمير الحسين والأميرة رجوة في عيد ميلاده

أثارت صورة جديدة للأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، تفاعلا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى النشطاء إعجابهم بصورة الأميرة التي ظهرت إلى جانب ولي العهد ونشرتها الملكة رانيا العبدالله على منصة إنستغرام بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد.

نشرت الملكة رانيا العبد لله على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام”، صورة تجمع بين نجلها الأمير الحسين ولى العهد الأردني وزوجته الأميرة رجوة الحسين في عيد ميلاد الأمير الحسين، حيث كتبت الملكة رانيا تعليقًا على الصورة "كل عام والغالي حسين بألف خير. إن شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم".

View this post on Instagram

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

إطلالة الأمير الحسين والأميرة رجوة 

بإطلالة مميزة ظهرت الأميرة رجوة برفقة زوجها ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد، إذ كانت علامات الحمل تظهر عليها، مرتدية الفستان ذات اللون «البيج»، بالإضافة إلى بعض الحلى الهادئة التي تتناسب مع المظهر الخارجي، كما ظهر الأمير الحسين مرتديًا قميص باللون الكحلى وبنطال بنفس اللون أيضًا .


عبارت تحمل كل السعادة والفرح دوَّنتها الملكة رانيا على الصورة التذكارية التي تجمع ولي العهد الأردني وزوجته الأميرة رجوة، أثناء تهنئته بعيد ميلاده، قائلة: «كل عام والغالي حسين بألف خير، إن شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم».

التفاعل مع صورة ولي العهد الأردني وزوجته 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي تجمع بين ولي العهد الأدرني وزوجته الأميرة رجوة، حيث أبدى النشطاء إعجابهم بعد أن نشرتها الملكة رانيا العبدالله على منصة إنستجرام بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد.

تم نسخ الرابط