رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وشه حلو عليا.. طالب ثانوية عامة بـ تيشيرت الزمالك في امتحان الفيزياء والتاريخ

طالب ثانوية عامة بتيشيرت الزمالك
طالب ثانوية عامة بتيشيرت الزمالك

حرصت إحدى طلاب الثانوية العامة على ارتداء تيشيرت الزمالك الذي يحمل خلال أداء امتحان الفيزياء والتاريخ، اليوم السبت 29 يونيو.

امتحان الفيزياء والتاريخ 

وأكد طالب الثانوية العامة في تصريحات خاصة لموقع “بصراحة الإخباري” أنه سيقوم بارتدائه في كل الامتحانات، قائلا :" هلبسه في كل المواد عشان وشه حلو عليا".

كما رصدت عدسة موقع بصراحة الإخباري صور طلاب الثانوية العامة، وهم يراجعون المادة حتى النفس الأخير قبل بدء لجان امتحاني الفيزياء والتاريخ.

امتحان الثانوية العامة 

وشهدت لجان امتحانات الثانوية العامة تفتيش الطلاب باستخدام العصاء الإلكترونية لمنع دخول أي طالب بأجهزة إلكترونية سواء تليفون محمول أو وسائل غش أخرى، فيما حذرت وزارة التربية والتعليم الطلاب من الغش أو تصوير الأسئلة ونشرها على صفحات الغش الإلكترونى لعدم التعرض للمساءلة القانونية.

ويتضمن امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024، 46 سؤالا منها 44 سؤال اختيار من متعدد يتم الإجابة عنها فى كراسة البابل شيت وسؤالين مقالى يتم الإجابة عنهما فى الورقة المخصصة للأسئلة المقالية، ومخصص لها 60 درجة، كما أن أسئلة امتحان مادة التاريخ مكونة من 46 سؤال منها 44 اختيار من متعدد وسؤالين مقالى، ومخصص لها 60 درجة.


 

تم نسخ الرابط