الجمعة 25 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة السبت 1 مايو 2021.. عيار 24 يسجل 886 جنيها

موقع بصراحة الإخباري

سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة السبت 1 مايو 2021، أكثر ما يبحث عنه عشاق الذهب الأصفر، وخاصة من المخطوبين والمتزوجين، حيث استقرت أسعار الذهب، في تعاملات اليوم السبت 1 مايو 2021 بمحلات الصاغة في السوق المحلية.

أخبار الذهب الآن

أسعار الذهب سجلت اليوم السبت، استقرارا ملحوظا عند 776 جنيها للجرام عيار 21 ، وهو العيار الرئيسى في أسواق الذهب بمصر، وذلك على خلفية ثبات سعر الذهب العالمي عند 1768 دولارا للأونصة.

أسعار الذهب  في مصر، سعر عيار 21 اليوم 776 جنيها للجرام، سعر عيار 18 بـ664 جنيها للجرام، سعر عيار 24 بـ 886 جنيها للجرام، وسجل سعر الجنيه الذهب ما قيمته 6209 جنيهات.

سعر الذهب في مصر اليوم

سعر الذهب على المستوى المحلي والعالمي سجل تراجعات ملحوظة بختام التداولات لهذا الأسبوع، وذلك بسبب حدوث ارتفاع ملحوظ في سعر الدولار عالميًا أمام سلة العملات الرئيسية، الأمر الذى انعكس على الذهب وتسبب في تراجعة.

اقرأ أيضا: أسعار اللحوم اليوم في مصر السبت 1 مايو 2021 بمحلات الجزارة والأسواق

ويعتبر العلاقة بين الذهب والدولار، عكسية، كلما ارتفع الدولار نجد الذهب يتعرض للهبوط، وذلك لأن تكاليف حيازة الذهب ترتفع بارتفاع العملات عمومًا والدولار بصفة خاصة، لذلك شهد الذهب بختام تداولات هذا الأسبوع هبوط بنسبة 0.13%.

أونصة الذهب هبطت في التداولات العالمية الفورية بختام جلسات الأسبوع أمس إلى مستوى 1768 دولار للأونصة، الأمر الذى ينعكس على سعر الذهب في السوق المصرى.

آخر أخبار سعر الذهب اليوم

تشهد أسواق الذهب حول العالم، حالة من القلق والترقب، نتيجة تزايد الإصابة بفيروس كورونا بشكل متسارع، مما يزيد من حيرة المستثمرين حول الاستثمار في السندات والبورصات او الاتجاه للمعدن الاصفر عالميا مع استمرار تدني سعر الذهب وهبوطه. 

يُذكر أن أسعار الذهب اليوم في مصر تشهد تغيرًا بشكل لحظيّ كل عدة دقائق، بتغير السعر صعودًا وهبوطًا في البورصة العالمية؛ نتيجة شراء المعدِن الأصفر أو بيعه من المستثمرين، فيما يتراجع الإقبال عالميًّا حتى الآن، والأسعار تتأثر بسعر الدولار أمام الجنيه.  

Go to top of page