رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

راغب علامة يحتضن يحضن فنانة شهيرة في حفلته في تونس

راغب علامة
راغب علامة

أثار المطرب راغب علامة حالة من الجدل، على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، ذلك بعد حفله الغنائي الأخير في تونس، وذلك بعد المعجبات اللاتي تهافتن على المسرح للرقص معه. 

وانتشر في الساعات الماضية مقطع فيديو للفنانة وملكة جمال تونس إيمان المحرزي، وهي تتقدم إلى مسرح حفل راغب علامة، لتتفاعل مع أغنية «اللي باعنا». 

وظهرت إيمان المحرزي، في الفيديو وهي تتفاعل مع راغب علامة، وترقص على مقطع «اللي باعنا خسر دلعنا»، بينما قام «راغب» بمعانقتها والرقص والغناء معها. 

بينما نشرت إيمان المحرزي، مقطع الفيديو التي التقطته على طريقة السيلفي، عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، وعلقت قائلة: «اللي باعنا خسر دلعنا». 

وظهر الفنان راغب علامة أمس في مقطع فيديو مثير تداوله مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، على السوشيال ميديا بشكل مكثف، ذلك بعد صعود معجبة على المسرح وقام باحتضانها، ورقص معاها ما جعلها تشعر بالخجل وضحكت وواصلت الرقص معه. 

وقامت المعجبة باحتضان راغب علامة أثناء الغناء على المسرح وتقبيله، فيما تفاعل معها راغب علامة الذي أصر على تواجدها على المسرح، وقام بالاستمرار فى الغناء، وقدمت على أغانيه وصلة رقص طويلة. 

وتعتبر هذه الفتاة هي الثانية التى تقتحم المسرح على راغب علامة فى حفل تونس حيث سبقتها فتاة أخرى أصرت أيضا على تقبيل راغب علامة والرقص معه على المسرح.

تم نسخ الرابط