رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يورو 2024.. موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا في دور الـ16

منتخب ايطاليا
منتخب ايطاليا

يواجه منتخب إيطاليا حامل لقب كأس أمم أوروبا، نظيره سويسرا في دور ثمن النهائي من يورو 2024 غدا السبت على الملعب الأولمبي ببرلين، وهي المباراة التي ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة.

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 هو يوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، على استاد برلين الأولمبي في تمام السابعة مساءً (19:00) بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً (20:00) بتوقيت الإمارات.

وستذاع مباراة إيطاليا وسويسرا على قنوات بي إن سبورتس القطرية التي تملك حقوق بث مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، وسوف يتم نقل مباراة إيطاليا وسويسرا على قناة beIN Sports HD 1 Max.

تشكيل منتخب إيطاليا الرسمي لمواجهة مالطا بتصفيات يورو 2024 - 365Scores

مشوار منتخبي إيطاليا وسويسرا 


بداية منتخب إيطاليا في يورو 2024 كانت غير مقنعة في دور المجموعات، حيث بدأ مبارياته بالفوز على ألبانيا (2-1)، ثم خسر من إسبانيا (0-1)، قبل أن يتعادل بسيناريو درامي مع كرواتيا (1-1)، واحتل منتخب إيطاليا وصافة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، خلف المنتخب الإسباني المتصدر بالعلامة الكاملة.

في المقابل، تأهل منتخب سويسرا إلى ثمن النهائي وصيفا للمجموعة الأولى بـ5 نقاط، جمعها من الفوز على المجر (3-1)، والتعادل مع ألمانيا واسكتلندا، بنفس النتيجة (1-1).

إنجلترا أم سلوفاكيا

ويتأهل الفائز من مباراة سويسرا وإيطاليا، لمواجهة الفائز من مباراة إنجلترا وسلوفاكيا، في الدور ربع النهائي من يورو 2024.

التشكيل المتوقع لـ منتخب إيطاليا ضد سويسرا

حراسة المرمى: دوناروما

الدفاع: دارميان، كالافيوري، باستوني

الوسط: دي لورينزو، جورجينيو، باريلا، بيليجريني، ديماركو

الهجوم: راسبادوري، ريتيجي

تم نسخ الرابط