رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جاد شويري : اللهجة المصرية عزيزة على قلبي وبالنسبة لي فيها مزيكا وخفة و أفضلها على اللبنانية

 الفنان اللبناني جاد شويري
الفنان اللبناني جاد شويري

حل الفنان اللبناني جاد شويري ضيفًا على برنامج «أسرار النجوم»، اليوم الخميس، مع إنجي علي، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعماله الفنية.

وقال جاد شويري: «اللهجة المصرية عزيزة على قلبي وبالنسبة لي فيها مزيكا وخفة، وللأسف دائما ينتقدونني في لبنان لأنني بحب أغني بالمصري، وأفضل اللهجة المصرية على اللبنانية وقامت الدنيا عليّ في بلدي لما قلت هذا التصريح سابقًا، وهي حقيقة لأن اللهجة المصرية أسهل وفيها مزيكا وإحنا اتربينا عليها في الأفلام والأغاني، وأنا أريد أن أكون شخص حقيقي».

وأضاف: «أنا باحث بشكل دائم عن الطريقة المختلفة في أعمالي، وفي نفس الوقت أنا شخص مرن ولا أتمسك بأفكاري بشكل قوي وممكن يتغير رأيي في حاجات حتى جوهرية وكل يوم سأظل أتعلم».

وتابع: «أنا بحب المزيكا الخفيفة والاستعراض والأفكار خارج الصندوق ومش عايز أعمل فلتر بزيادة على الحاجات التي أشعر بها، وأنا شخص ببحث عن نفسي وأريد فهم نفسي بشكل أكبر، أنا شخص أريد كل يوم أن أتطور وبشتغل على نفسي بشكل كبير وبحاول أكون نسخة أفضل مني».

وعن أبرز كليب أخرجه يشعر أنه الأقرب إلى قلبه، أوضح: «كان مع الفنان وديع الصافي وهو نقطة فاصلة في حياتي بالطبع مع فنان كبير، وكنت في بداياتي وهو من اختارني مع ابنه جورج الصافي ولذلك هذا الكليب له معزة خاصة عندي، ومن بعده جاء لي فنانين كثيرين طلبوني للعمل معهم بعد ثقة وديع الصافي».


 

تم نسخ الرابط