الإثنين 14 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

النمر الحلقة 18 .. محمد مهران يسرق أمه وهنا الزاهد تترك النمر وتعود لوالدها

مسلسل النمر  موقع بصراحة الإخباري
مسلسل النمر

بدأت الحلقة 18 من مسلسل " النمر" بذهاب نوح " محمد إمام" لنصر "حجاج عبدالعظيم" الذي اتضح أنه خاله ويعلم بكل شئ عن النمر، وطلب منه الإكتفاء بما حققه والبعد عن كبار الصاغة خوفا عليه، ولكن نوح رفض ذلك وأصر على استكمال ما بدأه بالإنتقام منه.

 

 

 

 

قام أحد المجهولين بارتداء ملابس النمر واقتحم سكن نوح في منزل شمس "نيرمين الفقي" وضرب سكلانس "محمود حافظ" على رأسه فسقط فاقدا للوعي وسرق كل الأموال التي كانت شمس تخفيها تحت سرير نوح، قبل أن تصل للمنزل هي ومحمد إمام وتكتشف السرقة ويعرف نوح لأول مرة أنه كان ينام يوميا على كل أموال شمس التي يبحث عنها، واخذ نوح سكلانس للمستشفى الذي كاد أن يفضح سر النمر بعدما اعتقد انه من قام بضربه وليس شخص مجهول.

 

 

وتعرف شمس أن علي " محمد مهران" ابنها هو من ارتدى ملابس النمر واستولى على اموالها التي كانت في شقة نوح " محمد إمام" وتطلب الأخير في المحل الخاص بها لتخبره بما حدث بينهما وتفكر معه في كيفية استعادة النقود دون ترهيب " علي" لأنها متأكدة أنه سيذهب لنوح".

قررت ملك " هنا الزاهد" العودة إلى منزلها لتعرف من والدها مكان والدتها وينصحها نوح بعدم الذهاب ولا سؤاله ولكنها لا تستمع لنصيحته وتتركه وتنصرف، وعند عودتها للمنزل تتفاجأ بفريدة في حجرتها، وتبرر ذلك بأنها كانت ستقوم بإخراج ملابس ملك للفقراء، وتهددها فريدة أنها لن تتركها.

 

 

يحاول نوح أن يبحث عن والدة ملك عن طريق الممرضة التى كانت ترعى الحالة في المستشفى، ولكنها تدلهم على رقم صاحب المستشفى الذي قام بنقل والدة ملك لمكان أخر لا يعرفه سواه، ويكتشف الحاوي "أحمد حلاوة" أثناء تنظيف غرفة علي وجد شنطة في غرفته وقام بفتحها ليجد فيها الكثير من الأموال وملابس النمر ليظن أنه علي هو من قام بكل ذلك في الصاغة، ويأخذ النقود ويذهب لقبر ماهر الشيمي ويتحدث معه ويعتذر له ويخبره بالأمر، وتنتهى الحلقة بذهاب عامر الحكمدار " أحمد عبدالله محمود" لشمس " نرمين الفقي" ويخبرها أنه يعمل مع النمر.

ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدي لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذي يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة.

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبدالعظيم، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب من إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

Go to top of page