رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تصريحاتهما "أنا جامد" و"الزمالك بعبع".. إبراهيم فايق يوجه الدعوة لميدو لمواجهة سيد عبدالحفيظ في مناظرة علانية ببرنامجه

سيد عبد الحفيظ وميدو
سيد عبد الحفيظ وميدو

تصدر كل من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، والإعلامي أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عقب تصريحاتهم المثيرة للجدل بشأن فريقي الأهلي والزمالك، عقب أزمة مباراة القمة بين النادي الأهلي والزمالك.

إبراهيم فايق يوجه الدعوة لميدو لمواجهة سيد عبدالحفيظ في مناظرة علانية ببرنامجه

ورفض نادي الزمالك لعب مباراة القمة أمام النادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة 27 من دوري NILE، وذلك اعتراضًا على عدم تنفيذ مطالب القلعة البيضاء من رابطة الأندية، ومن جانبه تبادل سيد عبد الحفيظ وأحمد حسام ميدو بعض التصريحات والتي جعلتهما حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أنا جامد
وحل سيد عبد الحفيظ، المدير السابق للكرة بالنادي الأهلي، رفقه أحمد عفيفي، المدير الرياضي لمجموعة يونايتد وورلد، ضيوف على الإعلامي إبراهيم فايق خلال فقرة “المواجهة” ضمن حلقة مساء يوم السبت الماضي من برنامج "الكورة مع فايق" المذاع عبر شاشة "mbc مصر 2"، وعلق سيد عبد الحفيظ علي تهديد مجلس إدارة الزمالك بعدم خوض لقاء القمة ومباريات الدور الثاني من الدوري، حتى تلعب الفرق المتنافسة مبارياتها المؤجلة.


وأكد سيد عبد الحفيظ خلال تصريحاته، أن إنسحاب الزمالك في الوقت الحالي قرار غير مفهوم، وطلبات الزمالك في البيان مش مفهومة، معقبًا: "من حق كل فريق أن يدافع عن حقوقه ولكن الزمالك هو أول من كسر موضوع المؤجلات، لعب مع سموحة وفيوتشر والبنك الأهلي والمصري، بالدور الأول والثاني، فكيف يطالب بأمور هو نفسه فعلها من قبل".

وجاء من ضمن تصريحات سيد عبد الحفيظ، ردًا علي أحمد عفيفي، المدير الرياضي لمجموعة يونايتد وورلد خلال فقرة “المواجهة”: "الزمالك بيحاسبني لأني فريق جامد إذن “أنا جامد”"، ليرد عليه عفيفي: "أنت بتختلق نظرة المؤامرة أنا أتحدث عن حقائق تاريخية”.

أنت جامد على مين؟


ومن جانبه، رد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، علي تصريحات سيد عبد الحفيظ، المدير السابق للكرة بالنادي الأهلي، عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر قناة المحور، وقال ميدو: "هو يعني إيه رياضة؟ يعني منافسة حقيقة تكافؤ فرص يعني عدالة، يعني إديني حقي وإديني فرصة عادلة إني أنافس معاك، واطلع قول إن إنت جامد ماشي ياعم إنت جامد بس جامد على مين؟".

وتابع ميدو: "على ناس بتدفع لها فلوسها بعد سنة من نهاية الموسم، على ناس كل سنتين ثلاثة تروح ضربلهم مجلس إدارة وتمشيهم ومعين لهم لجنة معينة بعد كدة مجلس منتخب بعد كدة تشيل المجلس المنتخب، وليه إنت لما أنت جامد لما الناس اللي حواليك بتشم نفسها إنت بتقلق وبتخاف وبتترعب؟ الجامد مبيهموش لأن هو كده كده جامد، بالعكس بيكون عايزهم جامدين عشان يثبت للعالم كله إنه جامد بحق وحقيقي".

الزمالك بعبع وبيكسب بنص رجل


وأضاف ميدو عبر تصريحاته: "أنت بتقول أنك قوي وجامد، أدي فرصة للمنافسين انها تكسب فلوس وتنافسهم ثم تحكم قوتك ولا أنت خايف، الزمالك بعبع وهو بنص رجل بيعرف يكسب بطولات، ومن عامين حصل على 80% من البطولات في كرة القدم والألعاب الجماعية، الزمالك لما بيقف على رجليه الاثنين محدش بيعرف يقف قدامه".

وتابع ميدو: "زمن السكوت انتهى خلاص، والرياضة معناها تكافؤ الفرص بين جميع المنافسين، وأنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة ضد الأهلي، والزمالك كبير ويقدر يجيب حق الأندية اللي حواليه، كل أندية مصر كسبانة من قرار نادي الزمالك بعدم خوض لقاء الأهلي في القمة".

مناظرة ميدو وسيد عبد الحفيظ


وعقب تصريحات أحمد حسام ميدو، ردًا علي تصريحات سيد عبد الحفيظ، وجه الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، دعوة للكابتن أحمد حسام ميدو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "أكس".

وكتب إبراهيم فايق في تغريدة له: “‏عطفا على كلام ميدو في برنامجه وأنه كان يتمنى مواجهة ك سيد عبدالحفيظ، ‏الدعوة مفتوحة لهما للمواجهة على الهواء مباشرة في الكورة مع فايق”.

عدلي القيعي يرد علي تصريحات ميدو


وفي سياق متصل، علق عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات له عبر قناة "الأهلي"، على تصريحات أحمد حسام ميدو بخصوص جملة "أنا جامد"، إشارة إلي النادي الأهلي، من تصريحات سيد عبد الحفيظ مع الإعلامي إبراهيم فايق.

وقال عدلي القيعي: "اه أنا جامد بس بتقاليدي وقوتي ونظامي وقيمي وخططي، وإني عندي تداول ناعم بين المتنافسين على قيادة النادي الأهلي ومحدش بيغل على حد ولا حد عاوز يفشل حد، ولكن في استقرار والكل بيدعم كله مهما كانت درجة المنافسة".

وتابع: "المدهش والمضحك إن الذي كان يعترف ويروج ويدعو ويقول اعملو زي الأهلي، ليه مبنعملش زي الأهلي، دلوقتي بيقول هو مش أنت جامد طب ماتسبني أكسب فلوس، هل أنا ماسكك؟ ولا أسيبك تكسب فلوس إزاي، أنا بكسب فلوس لإني بعمل الباقات، كل يوم والتاني بعمل حاجه تجبلي فلوس، وانت بنفسك قولت كده في وقت سابق".

تم نسخ الرابط