الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 18.. مشادة كلامية بين طارق كساب ووالده.. ورمزي يستعد لخطته الجديدة

القاهرة كابول  موقع بصراحة الإخباري
القاهرة كابول

شهدت الحلقة 18 من مسلسل القاهرة كابول، بطولة النجمين طارق لطفي وحنان مطاوع، أحداث مثيرة ومشوقة على غرار الحلقات الماضية.



 

وخلال الحلقة، بدأت بخطبة الشيخ رمزي أمير التنظيم الإرهابي مع أعضاء التنظيم بشأن التجهيز لإقامة ما يسمى بالدولة الإسلامية خلال وقت قريب، كما يعلن رمزي بأن يكون مرافقيه من المصريين فقط، ويجهزون بأحزمة ناسفة، ما يبين الخوف على حياة الأمير من ناحية، وخوفه من الخيانة من ناحية أخرى.

 

وخلال الحلقة، قدم طارق كساب "فتحي عبدالوهاب"، عرض على كل من ربيع وأنور ليحلا معه ضيفان على برنامجه كل منهما يتحدث عن تجربته، ربيع متحدثًا عن محاولته الانتحار وأنور ليتحدث عن أسباب الشك وميوله الالحادية، ولكنهما رفضا العرض وغادرا.

 

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول

 

واستغل "كساب"، طارق معرفته بواقعة محاولة انتحار محمد ربيع، وكذلك الأفكار الإلحادية التي تسيطر على تفكير صديقه أنور، وحاول مقابلة بالمجذوب وجدان الذي يعتاد التردد على المقهمى مرددًا مقولاته المأثورة مقابل "جنيه".

 

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول

 

 

وبعد رفض أي من الشباب الظهور معه في برنامجه قرر طارق إستغلال ما وصل إليه من معلومات بشأنهما في برنامجه الجديد، وقد بدأ إفتتاحية حلقته، قائلًا: "لقد تغيرت الأحوال في مصر ما بين دراويش ومنتحروش وملحدون".

 

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول

 

 

وشهدت الحلقة، مشادة كلامية بين طارق كساب ووالده (صبري عبد المنعم)، بسبب مطالبة الاخير الدائمة لأموال من نجله واخرها أن طلب منه أن يدفع له تكلفة رعاية حفيده (نجل طارق)، بعدما كسب طارق قضية الحضانة من طليقته وتمكن من إسترداد ابنه منها بعد زواجها من آخر.  

Go to top of page