رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سبب خلافات الجيرة.. مصرع سيدة على يد جارها فى مشاجرة بين عائلتين بالدقهلية

السيدة المتوفية
السيدة المتوفية

شهدت قرية ميت فارس التابعة لمركز بني عبيد، في محافظة الدقهلية، مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة راح ضحيتها، سيدة في العقد الثامن من عمرها، بعدما تعدي جارها عليها بالضرب بقطعة خشبية على رأسها، ما أصابها بنزيف حاد فى المخ أدى لوفاتها فى الحال، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بني عبيد، بمصرع سيدة خلال مشاجرة بين عائلتين بقرية ميت فارس دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين مصرع سيدة تدعى «بدرية محمود عبدالفتاح»، وتبلغ من العمر 73 عامًا، متأثرة بإصابتها بنزيف في المخ، وبالفحص والتحريات وسؤال أسرتها، اتهموا جارها ويدعى «السعيد ال.ال.»، 40 عامًا، فلاح، بالتعدي عليها بالضرب بعصا غليظة على رأسها، وذلك خلال مشاجرة بين أسرتيهما بسبب خلافات الجيرة، ما تسبب في حدوث إصابتها التي أودت بحياتها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بني عبيد، برئاسة الرائد محمد صلاح، رئيس المباحث، من ضبط المتهم، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

تم نسخ الرابط