رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمر كمال يكشف سرا لأول مرة: أمي عاملتني أسوأ معاملة ورفضت تطلع عمرة بفلوسي

عمر كمال ووالدته
عمر كمال ووالدته

كشف مطرب المهرجانات عمر كمال سرا شخصيا لأول مرة، عن علاقته بوالدته، وذلك خلال حلقته في بودكاست “فايق ورايق” للإعلامي إبراهيم فايق.

وقال عمر كمال: “أمي كانت بتعاملني أسوأ معاملة بتعاملها أم لابنها .. ساعات بكذب على أمي لما بقولها إني مطلعها عمرة تقولي لا مش هطلع من فلوسك فأقولها ده واحد صاحبي عنده شركة سياحة مطلعك ببلاش”.

أزمة كليب عمر كمال

وكان قد أثار مقطع فيديو نشره الفنانين حسن شاكوش وعمر كمال للإعلان عن أغنيتهما الجديدة، ضجة كبيرة داخل وزارة السياحة والآثار،  بعد ظهورهما في رقصة جديدة وبعض الحركات الاستعراضية داخل قصر البارون.

وأشارت وزارة السياحة: "ردا على ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي من صور فوتوغرافية لتصوير أغنية استعراضية (فيديو كليب) تظهر بخلفيتها الواجهة الرئيسية لقصر البارون إمبان بحي مصر الجديدة. 

وقد أكد الدكتور جمال مصطفى رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية واليهودية، أن الفيديو الذي تم تداوله هو عار تماماً من الصحة وإنه لم يتم تصوير هذه الأغنية الاستعراضية داخل قصر البارون إمبان وأن الواجهة التي ظهرت بالعمل الاستعراضي كخلفية ليست الواجهة الأصلية للقصر كما أُشيع، وأن شكل الواجهة بالصور مختلف تماماً عن الواجهة الأصلية للقصر، حيث أنها ديكور مقلد لواجهة القصر قام بتصنيعها القائمين على تصوير العمل الاستعراضي وليست الواجهة الأصلية له. 

وأشار أن أي تصوير يتم داخل المواقع الأثرية والمتاحف يكون من خلال تصريح مسبق من القطاع المختص، ووفقا للوائح والقوانين المنظمة لهذا الشأن. 
 


 

تم نسخ الرابط