رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ما هي تفاصيل قضية مقتل فتاة الدقي وسر هروب عشيقها؟

ارشيفية
ارشيفية

مقتل فتاة الدقي.. في منطقة الدقي الهادئة، حيث تعيش الأسر بأمان وتنعم بالحياة البسيطة، اهتزت الأجواء بعد اكتشاف جريمة مؤلمة كشفت عنها رائحة كريهة. 

تفاصيل مقتل فتاة الدقي 

القصة بدأت عندما تلقى المقدم عمرو فاروق، رئيس مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة حول انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية.

لم يتأخر رجال الأمن في الوصول إلى موقع البلاغ، حيث وجدوا جثة فتاة في حالة تعفن، ترتدي ملابس داخلية فقط. كانت الفتاة قد لفظت أنفاسها الأخيرة في ظروف مأساوية، وتركها شريكها في الجريمة لتواجه مصيرها البائس وحدها.

ما هي قصة مقتل فتاة الدقي 

سارة، كانت فتاة شابة تبحث عن الحب والسعادة، لكنها وجدت نفسها في دوامة من الارتباك والعلاقات غير المشروعة كانت تطمح لمستقبل أفضل، لكن طموحاتها اصطدمت بواقع مؤلم  لم تكن تتوقع أن تكون نهايتها بهذه الطريقة المأساوية.

تحريات رجال مباحث الجيزة 

التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة الدقي، كشفت أن سارة توفيت خلال جلسة تناول المخدرات وممارسة الرذيلة بشكل شاذ مع صديقها. صديقها، الذي كان يعتقد أنه يحبها، تركها تواجه الموت وحدها وهرب خوفًا من المساءلة القانونية.

بالتعاون مع النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالعقار، والتي أظهرت دخول شاب إلى الشقة بشكل متكرر تم التعرف عليه وضبطه بعد استصدار إذن من النيابة العامة وبمواجهته اعترف بوجود علاقة غير شرعية مع سارة وأنها توفيت خلال تلك الجلسة المشؤومة.

الإجراءات القانونية

في النهاية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات. ورغم أن العدالة ستأخذ مجراها، إلا أن الحادثة تترك وراءها قصة إنسانية حزينة عن فتاة كانت تسعى للحب والسعادة، لكن وجدت نفسها ضحية لجريمة بشعة.

تم نسخ الرابط