رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تأكيدًا لموقع بصراحة.. يوسف أيمن أول صفقات الأهلي في موسم الانتقالات الجديد

يوسف أيمن
يوسف أيمن

حسم مسؤولو النادي الأهلي، مفاوضات التعاقد مع يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري، لينضم اللاعب للقلعة الحمراء بداية من موسم 2024-2025.


ويملك يوسف أيمن مدافع الدحيل الجنسيتين القطرية والمصرية وسيتم قيده كلاعب محلي في حال إتمام الصفقة.

وانفرد موقع بصراحة بتفاصيل المفاوضات من خلال مصدر بالقلعة الحمراء 

الأهلي يتراجع عن الأجنبي في خط الدفاع ويقترب من ضم مدافع الدحيل
 

وقال مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لـ «بصراحة»: « مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، غير من سياسته في التعاقد مع صفقات جديدة وتحديدًا في خط الدفاع حيث تراجعوا عن فكرة التعاقد مع مدافع أجنبي، وذلك بعد فشل التعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائري»

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي قررت بالتنسيق مع كولر التراجع عن فكرة التعاقد مع مدافع أجنبي، وتوفير مكان اللاعب الأجنبي لصفقة في خط الهجوم، وفضلوا التركيز على الاحتفاظ بمدافعي الفريق والتجديد لبعضهم، وأبرزهم فتح ملف التجديد للاعب الدولي محمد عبدالمنعم.

وكشف المصدر أن الأهلي اقترب من حسم صفقة التعاقد مع المدافع القطري يوسف أيمن لاعب الدحيل صاحب الـ25 عاماً، وحال ضمه، سيتم قيده كلاعب محلي لأنه يحمل الجنسية المصرية بجانب القطرية.

وأوضح المصدر أن خط الدفاع في القلعة الحمراء سيشهد انضمام يوسف أيمن لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء واللاعب متواجد الآن في القاهرة لإتمام الصفقة وإجراء جلسة تصوير تمهيدًا للإعلان الرسمي.
 

وأردف المصدر: «إلى جانب الاحتفاظ بمحمد عبد المنعم، والتعاقد مع يوسف أيمن، قرر الأهلي تدعيم صفوفه بلاعبين محليين من الدوري المصري، ولم يتم الإفصاح عن الأسماء حتى الآن».

من هو يوسف أيمن لاعب الأهلي الجديد؟

يوسف أيمن هو لاعب قطري من أصول مصرية، ويبلغ من العمر 25 عامًا.

يشغل مركز قلب الدفاع ويجيد أيضًا اللعب في مركز الظهير الأيمن.

بدأ حياته الكروية في أكاديمية أسباير القطرية، وانضم عام 2017 إلى فريق الدحيل.

خاض تجربة احتراف مع فريق يوبين البلجيكي تحت 21 عامًا، ولعب بعدها مع فريقي قطر والسيلية في الدوري القطري.

عاد يوسف أيمن إلى فريق الدحيل عام 2022 بعدما كان قد أعير إلى قطر القطري، ولعب في موسم 2023-2024 عدد 23 مباراة بمختلف المسابقات حينها، مسجلًا هدفين وصانعًا هدفًا.

بشكل عام، لعب يوسف أيمن في مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن 87 مباراة، سجل 5 أهداف، وصنع هدفًا واحدًا.

كما توج يوسف أيمن مع فريق الدحيل بلقب الدوري القطري عامي 2017 و2023.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فاركو يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن الجولة الـ28 لبطولة الدوري الممتاز.

تم نسخ الرابط