رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أب ينهي حياة ابنته بتعذيب وحشي بالسلام.. ويسقط في قبضة رجال الامن

ارشيفية
ارشيفية

في حي السلام الهادئ، كانت الحياة تمضي بشكل طبيعي، حتى تصاعدت أصوات الدموع والحزن في أحد المنازل تلقت نيابة السلام بلاغاً يفيد بوفاة طفلة تبلغ من العمر 14 عامًا تحت ظروف مروعة تصاعدت الشكوك وتوجهت الأنظار نحو الأب الذي كان يُشتبه في تعذيبه لها حتى الموت.

أب يعذب طفلته حتى الموت بالسلام 

البداية بتلقي اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة من قسم شرطة السلام ثان بلاغًا من الأهالي بوجود جثة لطفلة داخل منزلها عند وصول رجال المباحث، كانت الصورة أكثر وضوحًا وأشد ألماً الطفلة كانت ملقاة على الأرض، جسدها الصغير مغطى بالكدمات وآثار الضرب، وأثر الحزن العميق يظهر في عيون الجيران الذين شهدوا تلك المأساة.

الكشف عن الحقيقة

كشفت التحقيقات التي أجراها رجال مباحث السلام ثاني أن الأب ضرب ابنته بشكل مبرح حتى فقدت النفس برر الأب فعلته بأنه كان يحاول تأديبها بسبب خروجها من المنزل دون علمه وتغيبها لساعات لكن تلك المحاولات للتأديب تحولت إلى جريمة مروعة عندما فقدت الطفلة وعيها وتوفيت في الحال.

الإجراءات القانونية

أمرت النيابة بتشريح جثة الطفلة لمعرفة سبب الوفاة بشكل دقيق، وأصدرت التصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة لضمان تقديم المسؤولين عن هذه الجريمة إلى العدالة.


انتشرت أخبار هذه الفاجعة كالنار في الهشيم، حيث شعر الأهالي بحزن شديد وتعاطف كبير مع الطفلة البريئة كانت المدرسة، التي كانت الطفلة ترتادها، مكانًا آخر للحزن والأسى زملاؤها ومعلموها لم يتمكنوا من استيعاب أن حياتها انتهت بهذه الطريقة البشعة.

القبض على الأب

بعد تحريات مكثفة، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الأب الذي اعترف بجريمته كان يبرر فعلته بأنه كان يحاول تقويم سلوك ابنته، لكن تلك المحاولة أسفرت عن فقدان حياة صغيرة بريئة.

تم نسخ الرابط