رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كولر يمنح 4 لاعبين في الأهلي الفرصة الأخيرة قبل الرحيل.. اعرف التفاصيل

مارسيل كولر
مارسيل كولر

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على منح عدد من لاعبي المارد الأحمر، الفرصة الكاملة وخاصة في المباريات المقبلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

كولر يعقد جلسة تحفيزية مع لاعبي الأهلي 

عقد كولر، جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر لرسم خارطة الطريق المقبلة، في ظل ضغط المباريات خلال الجولات المقبلة من الدوري المصري الممتاز.


وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ «بصراحة»، أن كولر أبلغ لاعبي الفريق، أنه سيواصل «سياسة التدوير» في المباريات المقبلة، وطالب اللاعبين بضرورة الحفاظ على الجاهزية الفنية والبدنية.

وأشار المصدر إلى أن الفترة المقبلة ستشهد حصول جميع اللاعبين على فرص المشاركة مجددًا خاصة المستبعدين من حساباته وتحديدًا كريم الدبيس وخالد عبدالفتاح وطاهر محمد طاهر ومحمود متولي.

وأوضح المصدر أن كولر عقد جلسة مع اللاعبين من أجل وضع النقاط على الحروف خلال الفترة المقبلة، وأعطى الرباعي « كريم الدبيس وخالد عبدالفتاح وطاهر محمد طاهر ومحمود متولي» برنامج تأهيلي خاص مواكداً لهم ثقته الكبيرة في إمكانياتهم البدنية والفنية، ومؤكدًا التمسك بهم إلى نهاية الموسم وعليهم أن يبذلون أقصى جهد لهم من أجل إثبات نفسهم.

موعد مباراة الأهلي وفاركو والقناة الناقلة 

في سياق متصل يستضيف الأهلي فريق فاركو في الأسبوع الـ28 من مسابقة الدوري المصري.

وتقام مباراة الأهلي وفاركو يوم الجمعة المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لـ مباريات الدوري المصري الممتاز. 

تم نسخ الرابط