رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بموافقة كولر والخطيب».. ديانج أول الراحلين من أجانب الأهلي بعد العرض السعودي

 أليو ديانج
أليو ديانج

يسعى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، للتخلص من اللاعبين الأجانب بالفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأسهم المالي أليو ديانج.

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء، في تصريحات خاصة لـ «بصراحة» أن الساعات القليلة الماضية شهدت تلقي النادي الأهلي عرضًا رسميًا من نادي الفيحاء السعودي لضم لاعب خط الوسط المالي أليو ديانج، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 


وأشار المصدر إلى أن نادي الفيحاء السعودي دخل في مفاوضات قوية مع ديانج، من أجل معرفة قراره النهائي بشأن إمكانية انضمامه إلى الفريق والاحتراف الخارجي قبل الدخول في مفاوضات مع الأهلي من أجل ضمه.


وأكمل المصدر قائلا: «ديانج أبدى ترحيبه الشديد بالاحتراف الخارجي، وخوض تجربة جديدة في الفيحاء السعودي، في ظل القوة الكبيرة التي يتمتع بها الدوري السعودي، حيث خرج اللاعب من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي».


وأوضح المصدر أن كولر، وافق على رحيل ديانج إلى الفيحاء السعودي، والتعاقد مع بديل قوي، لدعم الفريق قبل البطولات القوية والقارية المقبل عليها الفريق الموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن هناك موافقة أيضا من إدارة النادي الأهلي برئاسة الخطيب، على احتراف ديانج، خاصة أن العرض السعودي سيُلبي طموحات المارد الأحمر، ويأتي مواكبًا لخطة القلعة الحمراء في تجديد دماء الفريق وتحديدًا في نوعية اللاعبين الأجانب.
 

كما يوجد وفرة في لاعبي وسط الأهلي بالوقت الحالي مع وجود كلا من مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وكريم نيدفيد، بخلاف وجود الصاعد مصطفى أبو الخير.

موعد مباراة الأهلي وفاركو والقناة الناقلة 

في سياق أخر يستضيف الأهلي فريق فاركو في الأسبوع الـ28 من مسابقة الدوري المصري.

وتقام مباراة الأهلي وفاركو يوم الجمعة المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لـ مباريات الدوري المصري الممتاز. 

تم نسخ الرابط