رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على غرار حادث قطار سوهاج.. طفل كاد يتسبب في كارثة جديد بالمنيا (صور وتفاصيل)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لأحد الأطفال من المتسولين بالقطارات، وتحديدا قطار 158 (المنيا)، موضحين أنه تسبب فيشد بلف الخطر للقطر وكاد يتسبب في كارثة جديدة لولا أن أمسكت به شرطة القطار.

«شد بلف الخطر» تعبيراكان الأبرز في وصف أسباب حادث قطار «سوهاج»، الذيأدى لوقوع 199 إصابة و20 حالة وفاة، حيث كانت هيئة السكة الحديد أعلنت،أنه أثناء مسير قطار ١٥٧ مميز الأقصر الإسكندرية بين محطتي المراغة وطهطا، تم فتح بلف الخطر لبعض العربات بمعرفة مجهولين، وعليه توقف القطار وبالتالي اصطدم به القطار 2011 مكيف. وزير النقل كامل الوزير، أوضح أن من بين أسباب الحوادث وتراجع دور السكة الحديد بسبب وجود عناصر متطرفة، لا تريد لمصر الأمن والأمان والسلام، وهو مايتضح جليا في الحادث المذكور سلفا، أن هذه العناصر حتى لو كانوا “أطفالاً”، يستببون في تكرر هذه الحوادث.

أحد ركاب قطار 158 (المنيا)، أوضح أنه بعد تسليم هذا الطفل إلى شرطة ملوى، تم تركه بعد ذلك، مناشدين المسؤولين بالحيطة من هؤلاء الأطفال.

وتابع: «ملحوظه شرطه القطار قامت بواجبها وهما اللي جابو الواد وقامو بتسليمه بمحطه ملوي،ياريت الكلام ده يوصل للمسؤلين.. افتكرو حادثه طهطا حصلت ازاي»

تم نسخ الرابط