رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد غلق المحلات التجارية الجديدة.. اعرف امتى؟

أرشيفية
أرشيفية

مواعيد غلق المحلات التجارية الجديدة.. من أكثر الكلمات البحثية التي شغلت محركات البحث المختلفة سواء على محرك البحث “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي والمنصات الإخبارية خلال الساعات القليلة الماضية،وذلك فور إعلان الحكومة عن عودة غلق المحلات التجارية لتخفيف الأحمال بالدولة، وفيما يلى سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري جدول مواعيد غلق المحلات التجارية .

مواعيد غلق المحلات

يتم الآن تطبيق المواعيد الصيفية لغلق المحلات طبقًا لقرار اللجنة العليا لترخيص المحلات العامة، حيث يتم فتح المحلات والمولات التجارية يوميًا من الساعة الـ 7 صباحًا وحتى الساعة الـ 11 مساءً في الصيف، وفي يومي الخميس والجمعة والإجازات الرسمية يتم زيادة التوقيت لتغلق الساعة الـ 12 منتصف الليل .

عودة إغلاق المحلات التجارية 

بعد إعلان مصطفى مدبولي عن عودة إغلاق المحلات التجارية، ضمن خطة وضعتها الحكومة لتخفيف الأحمال، لحل أزمة انقطاع الكهرباء، بدأ العديد من أصحاب المحلات في البحث عن جدول مواعيد غلق المحلات الجديدة.

جدول مواعيد غلق المحلات الجديدة

وفقًا لما أعلنته الحكومة، فأنه من المقرر أن يتم غلق جميع المحلات التجارية الساعة الـ 10 مساءً في جميع أنحاء الجمهورية، اعتبارًا من أول الشهر المقبل (شهر يوليو).

وقرار غلق المحلات يشمل جميع المحلات التجارية (المنفردة بالطرق والشوارع والمولات).

قرار غلق المحلات الساعة العاشرة مساءً لا يشمل الصيدليات والسوبر ماركت والمطاعم، على أن يتم غلقهم في تمام الساعة 1 صباحًا.

سيقوم هشام آمنة وزير التنمية المحلية، رئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال التجارية باعلان الصيغة التنفيذية للقرار.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة تدرك جيدا أبعاد الأزمة الحالية المتعلقة بانقطاع الكهرباء لـ تخفيف الأحمال، وكانت هناك جهود خلال الفترة الماضية، و الدولة، بمختلف أجهزتها المعنية، تعمل على إنهاء هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن.

تم نسخ الرابط