رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجيب زاهي زركش الحلقة 18.. يحيى الفخراني ينتج فيلم لكريم عفيفي ولكنه يفشل في تمثيله

مسلسل نجيب زاهي زركش
مسلسل نجيب زاهي زركش

شهدت الحلقة 18 من مسلسل " نجيب زاهي زركش"اعتراف سعد" كريم عفيفي" لنانسي "رنا رئيس" بحبه لها اثناء مساعدتها له في حفظ نص أولى المشاهد التى سيقوم بتمثيلها، ولكنها قابلت ذلك بالرفض معبره عن امتنانها بصداقتهما وأنه ينفع أم يكون أخ لها ولكن علاقة حب لن تكون مناسبة لهما.

واخبر طريف "محمد محمود" شيرين زركش " انوشكا" باختباء مؤنس ابنها في قصر خاله نجيب "يحي" الفخراني كما نقل لها خبر خطبته على نهى صابر، الأمر الذي دفعها إلى الذهاب لقصر نجيب وحدوث مشاجره بينهما انتهت بأنها قالت لنجلها أنه انتهى بالنسبة لها ولا تريد رؤيته مجددا، وتحدث معه نجيب واقنعه بالمواجهه واستكمال الخطوة التي بدأها.

قام سعد " كريم عفيفي" بالنزول للتصوير في أول يوم تمثيل له واعاد المشهد 57 مرة حتى قام المخرج بطرده قبل أن يقوم نجيب " يحي الفخراني" بالتوصية عليه حتى اقتنع المخرج بعودته واتضح أن نجيب زاهي زركش منتج العمل.

واجهت نهى خطيبة مؤنس شيرين، واكدت لها لا ترغب في اموالها فهى تحب مؤنس فقط دون امواله، بعد ان طلبت منها شيرين أن تبتعد عن نجلها، ولكن نهى وعدتها ان تتزوج مؤنس وتقطع علاقتها بعائلتها حتى والدها صابر عامل البوفية.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش العمل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة وكيفية إيجاد حلول لها. المسلسل بطولة يحي ابفخراني، يشارك في بطولته أنوشكا، رنا رئيس ونهى عابدين، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، محمد محمود، رامز أمير، تميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد وهالة فاخر وإخراج شادي الفخراني، وتأليف عبدالرحيم كمال.

تم نسخ الرابط