رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيديو| حوار مثير بين سيد عبدالحفيظ وإبراهيم نور الدين بسبب أخطاء التحكيم

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

أكد الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، أن الحكام مظلومين، ولايوجد أخطاء سوى في مباراة أو اثنين، ليرد عليه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالأهلي: “لا سيبلي أنا الطلعة دي”

وقال نور الدين في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “اللعيب” عبر قناة “mbc مصر”:” إحنا بنوجه الرأي العام ناحية للتحكيم، التحكيم شماعه في أوقات كتيره جدا وبنسبة95٪ ”

وتابع:”في كام ماتش بالدوري؟، 34، في كام مباراة بيحصل فيها أخطاء؟، مباراة أو اتنين، وفي خطأ احتمال بنسبه كبيرة وفقا للقانون بيكون صح”.

وأضاف: “ممكن أنت متابع جيد ولكن غير ملم بالقانون، لا اجتهاد بوجود نص، القانون ليس له رأي، طالما في قانون تحاسبني على تطبيقه”.

حوار سيد عبدالحفيظ وإبراهيم نور الدين

 

ليرد عليه سيد عبد الحفيظ قائلًا:” سيبلي الطلعة دي، إحنا جايين نقول بندعم الحكام، لكن نطلع نقول أن الحكام لذاذ وجمال يبقي بنضحك على نفسنا، في أخطاء كارثية من الحكام بنسبة من 15لـ 20 ٪ هذا الموسم”.

ليجيب نور الدين: “السنة اللي فاتت كانت الأخطاء أقل يبقى في سبب؟ السبب أن في إحلال وتجديد للحكام، والحكام الصغيرين معندهمش خبره”.

وأردف:” الأهلي في فترة من الفترات ماخدش الدوري وكان في لاعبين سنهم كبير، وكان في إحلال وتجديد استحاله بعد التجانس بين اللاعبين وتحقيق بطولات لما تدخل عناصر جديدة هتفوز بالألقاب”.

وأشار نور الدين: “الحكم مثل اللاعب لما بتعمل إحلال وتجديد بيكون في أخطاء، لما اللاعب بيخطئ المدرب بيعالج أخطائه مرة واتنين وثلاثة، إنما الحكم بيخطئ مصر كلها بتهاجمه مع الوضع الاقتصادي شوف اللاعب بياخد كام ومش بنطالب بالمساواة الماديه مع اللاعب لكن ساوينا بالمدربين”.


واختتم:” الحكام بتعامل لاعبي الزمالك والأهلي مثل باقي الأندية، السوشيال ميديا والإعلام منقسم زمالك وأهلي ممكن بيحصل حالة وتشوفها ضدك لما تروح تجدها صح من الحكم”.

تم نسخ الرابط