رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تكييف ونت ببلاش.. مكتبة الإسكندرية تفتح أبوابها لطلاب الثانوية العامة وقت انقطاع الكهرباء

مكتبة الإسكندرية
مكتبة الإسكندرية

فتحت مكتبة الإسكندرية، أبوابها مجانًا لطلبة الثانوية العامة، وذلك طوال فترة الامتحانات يوميًا، في أوقات انقطاع الكهرباء.

وحددت مكتبة الإسكندرية مواعيد استثنائية لطلاب الثانوية العامة، من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 مساءً إلى الساعة 10:30 مساءً  ويومي الجمعة والسبت والإجازات الرسمية من الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً، على أن يكون الدخول بتقديم رقم الجلوس الخاص بالطالب.

توفير قاعات بثلاث كنائس ببورسعيد لمذاكرة طلاب الثانوية العام

وفي سياق متصل، أعلن القس أرميا فهمي المتحدث الإعلامي باسم مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد عن تخصيص قاعات مجانية بثلاث كنائس بالمحافظة لطلاب الثانوية العامة ، لتوفير لهم أجواء مناسبة للمذاكرة في ظل انقطاع التيار الكهربي لتخفيف الاحمال.


وأوضح القس أرميا فهمي في تصريحات صحفية له أن الثلاث كنائس التي تم تخصيص قاعات بها هم كنيسة السيدة العذراء مريم بشارع محمد علي ، وكنيسة أبي سيفين بحي الزهور ،وكنيسة مار جرجس ببورفؤاد .

واضاف المتحدث الإعلامي باسم مطرانية بورسعيد أن موقف الكنيسة السالف ذكره يأتي في إطار الدور الوطني والاجتماعي لها ،و تسعى من خلال ذلك لتوفير أجواء مناسبة لجميع طلاب بورسعيد للمذاكرة مشيراً بأن الكنائس ستبذل قصاري جهدها من أجل مصلحة الطلاب في ظل تخفيف الاحمال وقطع الكهرباء وارتفاع درجات الحرارة

جدير بالذكر أن شركة الكهرباء ببورسعيد قد أعلنت عن زيادة عدد ساعات قطع الكهرباء بالمحافظة لأربعة  ساعات  أمس ، وقد انطلقت عدة مبادرات من كثير من مؤسسات محافظة بورسعيد لتوفير قاعات وأماكن للمذاكرة طلاب الثانوية العامة اثناء انقطاع التيار الكهربي

تم نسخ الرابط