رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024.. اعرف امتى ؟

أرشيفية
أرشيفية

موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024.. من أكثر ما يشغل محركات البحث المختلفة سواء محرك البحث العالمي “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي من قبل أصحاب المعاشات والمرتبات، حيث يبحث العديد من أصحاب المعاشات حول مواعيد صرف مرتبات ومعاشات شهر أغسطس وهل تتوافر تعليمات بشأن تبكير صرف المعاشات والمرتبات الخاصة بشهر أغسطس، وفيما يلي سنكشف لكم موعد صرف معاشات ومرتبات شهر اغسطس 2024، وسنجاوب من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى على سؤال: هل يتم تبكير موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 المقبل؟

مواعيد مرتبات يوليو وأغسطس وسبتمبر


وقد أعلنت وزارة المالية إنه تم تبكير مواعيد مرتبات يوليو وأغسطس وسبتمبر ليبدأ صرف مرتبات العاملين بالدولة عن يوليو يوم 18 من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام 8، 10، 11 يوليو.

وأعلن شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، بوزارة المالية أنه تم تبكير مواعيد مرتبات يوليو وأغسطس وسبتمبر ليبدأ صرف مرتبات العاملين بالدولة عن يوليو يوم 18 من الشهر نفسه، على أن تكون المتأخرات أيام 8، 10، 11 يوليو المقبل.

صرف مرتبات أغسطس 2024

ويتم أيضًا صرف مرتبات أغسطس المقبل بدءًا من يوم 22 من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام 8، 11، 12 أغسطس، كما يتم صرف مرتبات سبتمبر بدءًا من يوم 22 من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام 8، 9، 10 سبتمبر المقبل.

وقالت المالية إنه سوف يتم إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الحكومية، وأهابت الوزارة بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

زيادة المرتبات سنويًا

فيما يتم تطبيق زيادة المرتبات سنويًا وذلك يكون مع بداية كل عام مالي جديد، وذلك طبقًا للمادة 37 من قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016، والتي تنص على أن يتم صرف علاوة دورية للموظفين بشهر يوليو من كل عام، وهي تكون زيادة ستُمنح لتحسين دخل العاملين بالدولة.

وتطبق الحكومة المصرية زيادة في المرتبات سنويًٍا وذلك يكون مع بداية بكل عام المالي الجديد، وذلك يكون لأن لمادة 37 من قانون الخدمة المدنية الصادر وذلك بالقانون رقم 81 لسنة 2016، ستنص على أنه سيتم صرف علاوة دورية للموظفين بشهر يوليو من كل عام، وهي تكون زيادة ستُمنح لتحسين دخل العاملين بالدولة.

تم نسخ الرابط