رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظ بورسعيد يلتقي العاملين " بديوان مدينة بورفؤاد" ويشدد على الوعي بجهود التنمية

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

تفقد  اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، مجلس مدينة بورفؤاد، وذلك لمتابعة سير العمل بإدارات الديوان والإطلاع على أعمال التطوير التي يشهدها مجلس المدينة،  وذلك بحضور الدكتور إسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد ، و محمد رفعت سكرتير المدينة.

واستعرض محافظ بورسعيد مستجدات العمل داخل عدد من الإدارات بديوان عام مدينة بورفؤاد،  مطلعاً على معدلات إنجاز أعمال الميكنة و تزويد الإدارات بأحدث النظم الإدارية والتكنولوجية،  فضلاً عن معدلات تدريب العاملين داخل مجلس مدينة بورفؤاد.

وفي سياق متصل ، التقى اللواء عادل الغضبان بالعاملين بمجلس مدينة بورفؤاد، و تبادل الحديث معهم حول الخدمات المقدمة للمواطنين، ومدى انتظام العمل داخل الديوان،  وحرص على التأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى.

واكد محافظ بورسعيد على ضرورة تقديم التسهيلات للمواطن وسرعة تقديم الخدمة، مؤكدا على أهمية مواصلة الجهود لتحقيق أفضل الخدمات للمواطنين وانتظام العمل، والحرص دائما على تحقيق مستوى متميز يليق بمدينة بورفؤاد،  لافتا أن مدينة بورفؤاد شهدت طفرة تنموية كبرى تماشيا مع التطورات التي جرت ببورسعيد مؤخرا ولابد من تضافر كافة الجهود والتعاون المثمر للاستمرار في تحقيق أوجه التنمية المختلفة والتي تنعكس على مستوى الخدمات المقدمة للمواطن.

وفي سياق متصل، أكد الدكتور إسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد أن ديوان مجلس المدينة شهد أعلى مستوى من التطور سواء فى النظم الإدارية والتجهيزية أو فى مستوى الأداء والتدريب للعاملين داخل الديوان ، وذلك فى إطار الإرتقاء بالمستوى الوظيفي لهم وتقديم الخدمات للمواطنين على أعلى درجة من الكفاءة .

وأكد رئيس مدينة بورفؤاد أن تطوير ديوان مدينة بورفؤاد يأتي فى إطار الخطة الشاملة لمحافظة بورسعيد،  لرفع كفاءة و تطوير المؤسسات الحكومية وفقاً لأحدث نظم الإدارة، تماشياً مع المنظومة الرقمية الجديدة التى تشهدها بورسعيد فى مختلف القطاعات،  والتى تساهم فى سرعة إنجاز الأعمال و دقتها و تحقيق النظام والشفافية ومحاولة التخلص  من الأساليب النمطية داخل القطاعات الحكومية ببورسعيد لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في المقام الأول.

تم نسخ الرابط