رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بنكا الأهلي ومصر يرفعان حدود الشراء من الخارج ببطاقات الائتمان وتقليص العمولة بـ 50%

بنكا الأهلي ومصر
بنكا الأهلي ومصر

قرر بنكا الأهلي ومصر، أكبر بنكين حكوميين في مصر، زيادة حدود الاستخدام الدولي على بطاقات الائتمان خارج البلاد، مع تقليص عمولة تدبير النقد الأجنبي إلى 5% بدلًا من 10%، مما يمثل تخفيضًا بنسبة 50%.

بنكا الأهلي ومصر يرفعان حدود الشراء من الخارج ببطاقات الائتمان

بنك مصر يرفع حد الشراء من الخارج إلى 300 ألف جنيه

وفقًا لموقع بنك مصر الإلكتروني، تم زيادة الحد الشهري للمشتريات الدولية عبر بطاقات الائتمان ليصبح ما بين 4500 و300 ألف جنيه، كما تم زيادة حدود المشتريات الدولية من داخل مصر لتتراوح بين 1500 و50 ألف جنيه. وبقيت حدود السحب النقدي خارج البلاد ثابتة عند 3 و6 آلاف جنيه. وأوضح بنك مصر على موقعه أن عمولة الاستخدام خارج البلاد لبطاقات الائتمان المصدرة بالجنيه هي 5% سواء في السحب أو الشراء.

البنك الأهلي المصري يرفع حدود الشراء من الخارج 

أما البنك الأهلي المصري، فقد أعلن على موقعه الإلكتروني أنه زاد حدود السحب النقدي خارج مصر لتتراوح بين 3750 و11250 جنيه، وحد الشراء الدولي ليتراوح بين 37500 و240000 جنيه. وأكد البنك الأهلي أن التحديثات الجديدة تشمل عمولة 5% على الاستخدام بالعملات الأجنبية.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن البنك التجاري الدولي أمس الإثنين زيادة حد السحب النقدي والمشتريات خارج وداخل مصر عبر بطاقات الائتمان المصدرة بالجنيه، إلى جانب تخفيض العمولة على تدبير العملة إلى 5%.

تم نسخ الرابط